افضل انواع كريمات تفتيح البشرة

تتعرض البشرة طوال الوقت إلى عوامل خارجية ضارة متنوعة، تؤثر على لونها وطبيعتها، ولذلك يصبح إدراج تفتيح البشرة ضمن الروتين الدوري لها أمرًا حتميًا، وهنا يأتي دور كريمات تفتيح البشرة الموجودة في الصيدليات ومتاجر مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة.

وسوف نقدم لكي هنا عزيزتي أفضل أنواع كريمات تفتيح البشرة التي يمكنك استخدامها للتخلص من آثار الشمس والعوامل الخارجية على وجههك، وعلاج البقع الداكنة الموجودة بها، دون الحاجة إلى إخفائهم بالمزيد من طبقات المكياج والتي لا تعطي النتيجة المطلوبة.

وبعد اختيار أحد كريمات التفتيح من القائمة التالية، تأكدي من ملائمته لكي ولبشرتك، بعد استشارة طبيب الجلدية الخاص بك.

أفضل كريمات تفتيح البشرة في الأسواق العربية

1-كريم لوريال وايت بيرفكت: ويتوفر هذا الكريم في الأسواق، بنوعين: النهاري والليلي، ويعمل النهاري على حماية البشرة أثناء التعرض لأشعة الشمس والعوامل الخارجية الضارة، بجانب تفتيحها، والليلي يوفر الترطيب العميق، وإعادة تغذية البشرة بعد يوم طويل من الإرهاق، والتعرض لعوامل خارجية ضارة.

كريم لوريال

2-كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف: ويعمل هذا الكريم على تنقية البشرة من الشوائب وتنعيمها وإعطائها الحيوية والنضارة، مع العمل على تفتيح البشرة، وإصلاح ما أفسدته المؤثرات الخارجية بها.

كريم بيوديرما

3-كريم أولاي نتشورال وايت: ويعمل المنتج النهاري من هذا الكريم على تفتيح البشرة بصورة مكثفة مع توفير الحماية لها، والنوع الليلي على توفير العناية اللازمة للبشرة جراء ما تعرضت له طوال اليوم، مع العمل على تفتيحها.

كريم اولاي

4-نيفيا: وتقدم نيفيا كريم تفتيح بمعامل حماية مناسب من الشمس،  بالإضافة إلى أنه يعمل على توفير الترطيب والحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية.

كريم نيفيا

كريم أسنشيال: وهو كريم تفتيح من شركة أوريفليم، وهو كريم خفيف ولطيف على الوجه، به معامل حماية مناسب من الشمس، مع قدرة مناسبة على تفتيح البشرة بأمان وفاعلية.

كريم اسنشيال

يمكنك أيضا قراءة More from author