سناب شات تحاول بيع نظارتها بعد خسارة 40 مليون دولار

صرح الرئيس التنفيذي لشركة سناب شات أن الشركة تخطط للبدء في بيع نظاراتها Spectacles في العاصمة البريطانية لندن، وذلك في محاولة من الشركة بتقليل خسائرها.

حيث حققت نظارة سناب شات Spectacles الجديدة خسائر مالية تقدر بحوالي 40 مليون دولار، وذلك نتيجة الخطأ في تحديد حجم الطلب على النظارة الجديدة.

نظارة سناب شات

سناب شات تحاول تعويض خسائرها بسبب نظارة Spectacles

في تصريح من جانب الرئيس التنفيذي لشركة سناب شات إيفان شبيجل أوضح فيه أن الشركة قامت ببيع حوالي 150 ألف نظارة جديدة من Spectacles.

الأمر الذي تسبب في وجود آلاف النظارات التي لم تباع، فأدت إلى تحقيق الشركة ما يقرب من حوالي 40 مليون دولار خسائر مالية تسبب فيها سوء تقدير حجم الطلب على النظارة Spectacles.

مما جعل الشركة تخطط لبيع النظارة في بوكسبارك التي تقع في شرق العاصمة البريطانية لندن، وهي وحدة تسوق عصرية، وذلك بعد طرحها للبيع في متجر سيلفريدج وهارودز.

هذا وتحاول الشركة بيع النظارة Spectacles في أربع متاجر تابعة العلامة التجارية جون لويس وذلك في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

بحيث يمكن الحصول على النظارة من خلال المتاجر المتوفرة في شارع أكسفورد في لندن، وبرمنغهام، كينغستون، وليدز، هذا وقد تم افتتاح متجر سناب شات يوم السبت 11 نوفمبر الحالي.

ووفق موقع بوكسبارك سوف يكون هذا المتجر هو أول منزل أوروبي للنظارات، سابقا كانت تباع النظارات في آلات البيع المنبثقة في الشوارع، كما أن المتجر الحالي سيكون مساحة تفاعلية لتجربة النظارات بشكل حر.

جدير بالذكر أن نظارات Spectacles هي بمثابة نظارات شمسية مدمج معها كاميرا ترتبط بتطبيق الفيديوهات الشهير سناب شات، تتيح إمكانية تسجيل مقاطع فيديو دائرية الشكل.

مع إمكانية إرسالها ونشرها من خلال التطبيق، الأمر الذي جعلها تحصل على ضجة كبيرة وقت إطلاقها، خاصة مع طريقة بيعها اللافتة للأنظار.

حيث كان يتم بيعها من خلال آلات البيع الخاصة بها والتي تسمى Snapbot، حيث كانت تظهر بشكل مفاجئ في الشوارع والأماكن العامة مما ساعد في زيادة الضجة حولها.

يمكنك أيضا قراءة More from author