شيلاء سبت تنافس حلا الترك بلعب كرة القدم

السبب في نشأة المقارنة والتنافس بين حلا الترك وشيلاء سبت كان موقع التواصل الإجتماعي، بعد أحد الأحداث والعروض التي قدمتها حلا الترك وشيلاء، الفنانة حلا الترك هي المغنية والممثلة من بلاد البحرين، ودخلت إلى عالم الفن واشتهرت منذ سن صغير عندما شاركت ببرنامج المواهب الذي يدعى عرب قوت وهي بعمر الثامنة واشتهرت كمطربة صغيرة، وقدمت العديد من الأغاني المتنوعة والمتميزة التي أعجبت المتابعين بشكل كبير وذاع صيتها.

حلا الترك في اللياقة بدبي

تنافس حلا الترك مع شيلاء سبت في الألعاب الرياضية

قامت شيلاء سبت بنشر فيديو لها على موقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام فأعجب به الجمهور كثيرًا وعلقت عليه قائلة :”تحمست حدي حسيت بيجيني عرض من مدريد يبوني العب وياهم اهد التمثيل والعب قدم مليار سنوياً يسوى الصراحه”.
وكانت مرتديه في هذا الفديو بنطال ضيق من الجينز يبرز رشاقتها ولياقتها العالية.

في ذات الوقت انضمت به حلا الترك إلى تحدي دبي في اللياقة عن طريق نشرها لأحد الفيديوهات أثناء ممارستها الرياضة وعلقت عليها قائله :”أدعو جمهوري في دبي ينضموا لممارسة الرياضة لـ 30 دقيقة يوميا على مدى 30 يوماً من خلال تحدي دبي للياقة ابتداء من 20 أكتوبر(تشرين الأول) “، وقامت باستخدام وسم (هاشتاغ) المناسبة #Dubai30x30”.
حيث أطلت حلا على الجمهور الذي يتابعها بالملابس الرياضية كاملة وهي ترتدي السروال الملتصق في الجسم وثوب بيضاء واسعة حتى تسهل الحركة لها،وارتدت حذاء رياضي.

يذكر أنه منذ فنرة رقصت الفنانة حلا الترك على أغنية بربس الشهيرة حيث انتشر له العديد من الفيديوهات التي ظهرت بها على طبيعتها وبعفوية كبيرة، وسارت على نهجها أحد الاشخاص من ضمنهم شجون الهاجري، وأن حلا بالفترة الماضية كانت في مشاكل كبيرة مع والدها مدير الإنتاج لها وزوجته حيث ذهبت للالتحاق بوالدتها إلى الأبد، واهتمت والدتها بالتركيز على تعليمها أولًا ثم الغناء في المرتبة الثانية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author