نظام نور يعلن نتائج حركة توجيه المعلمات الجدد

أعلن السيد مبارك العصيمي المتحدث الرسمي بإسم وزارة التعليم السعودية مساء يوم السبت الماضي 30 سبتمبر الماضي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر انه سيتم الاعلان عن نتائج توجيه المعلمات لتقليل حركة الاغتراب المعينات عبر نظام نور.

نظام نور يعلن نتائج حركة توجيه المعلمات الجدد

اعلان نتائح حركة توجيه المعلمات لتقليل الاغتراب عبر نظام نور

كشفت وزارة التعليم السعودية مساء أمس السبت 30-9-2017 من خلال متحدثها الرسمي السيد مبارك العصيمي أنه سيتم الإعلان عن نتائج توجيه المعلمات المعينات لتقليل حركة الاغتراب في جميع الادارات التعليمية.

فنشر المتحدث الرسمي بإسم وزارة التعليم عبر موقع تويتر قائلا: قائلا أنه يمكن للمعلمات الاستعلام عن نتيجة حركة التوجيه عبر حساباتهن في نظام نور لمعرفة المدرسة والقطاع الذي تم التوجيه إليه.

وجاء ذلك حرصا من وزارة التعليم السعودية على سرعة تعين المعلمات في المدارس التي تم قبولهن فيها، وعملت الوزارة على توفير النتائج عبر موقع نور تسهيلا عليهن.

بناء على هذا دعى العصيمي المعلمات الدخول على موقع نور من خلال الحسابات الخاصة بهن على موقع لمعرفة النتائج، حيث أضافت الوزارة أيقونة المعينين الجدد على موقع نور.

جدير بالذكر أن عدد المعلمات المعينات للعام الدراسي 1439/1438 حوالي 4 آلاف معلمة، تمت الموافقة على تعيينهم بشكل نهائي، يمكنهم الدخول على الموقع ومتابعة نتيجة حركة التوزيع على الإدارات المختلفة.

الخدمات المتاحة عبر نظام نور

  1. يتيح الموقع الاستعلام عن كافة نتائج المراحل التعليمية المختلفة.
  2. ويوفر إمكانية تسجيل الطلاب الجدد للمرحلة الابتدائية.
  3. يتيح متابعة نتائج حركة توجيه المعلمات من خلال إتاحة التسجيل من خلاله.

تنويه هام

  • قد يشهد الموقع بعض البطء في تحميل صفحاته بسبب الضغط عليه لمعرفة النتائج، ولكن سرعان ما سيعود للعمل من جديد.
  • يمكنك معرفة النتيجة من الموقع من خلال تسجيل اسم المستخدم وكلمة المرور، ثم رمز التحقق الظاهر بالمربع، وبعدها تستطيع الاستعلام عن نتيجة حركة توجيه المعلمات المعينات.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author