بالصور مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلادها ال 34 مع شقيقتها

 احتفلت النجمة التركية مريم أوزرلي بعيد ميلادها ال 34 برفقة العديد من الأشخاصمن بينهم شقيقتها ومجموعة من أصدقائها وصديقاتها المقربات.

 

بالصور مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلادها ال 34 مع شقيقتها

مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلادها 34

تداولت العديد من وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية صور الفنانة التركية مريم أوزرلي التي اشتهرت في الوطن العربي باسم  السلطانة ” هيام” وهي تحتفل بعيد ميلادها 34 ،حيث اختارت ارتداء فستان بسيط، وبدت في غاية السعادة برفقة شقيقتها التي اعتبرها الكثيرون ليس بينهما شبه في ملامحهما، على الرغم من أنّهما شقيقتان.

 

بالصور مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلادها ال 34 مع شقيقتها

شائعات ارتباط مريم أوزرلي وباسل الزارو

انتشرت في الفترة الأخيرة العديد من  الشائعات  التي تشير إلى وجود علاقة عاطفية تجمع مريم أوزرلي بالممثل والإعلامي المصري باسل الزارو، وذلك بعد انتشار فيديو وعدد من الصور التي تجمعهما سويًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وحتى هذه اللحظة لم ينف أو يثبت أي منهما هذا الخبر وتجاهلوله تمامًا كأنه لم يثار في العديد من الصحف والمواقع الفنية ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

بالصور مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلادها ال 34 مع شقيقتها

أهم اعمال مريم أوزرلي

تميزت مريم بتألقها في عدة أدوار في العديد من المسلسلات والأفلام التركية إلا أنه لم تعرف على صعيد الوطن العربي إلا عبر مسلسل “حريم السلطان”.

قدمت مريم عام 2009م فيلم “Das total verrückte Wochenende” ثم قدمت فيلم آخر تحت عنوان ” Journey of No Return” عام 2010.

اشتهرت في جميع انحاء الوطن العربي عام 2011م في المسلسل التركي الشهير “حريم السلطان” بدور السلطانة”هويام” وقد لاقت منه نجاحًا فائق الحد الطبيعي على المستوى العالمي.

أنجبت مريم ابنتها لارا من حبيبها السابق رجل الأعمال جان ألتاش الذي استغنى عنها فور معرفته بالحمل. 

 تصور أوزرلي حاليا فيلم جديد أمام النجم التركي كينان أميرزالي الشهير بـ”إيزيل”، وذك بعنوان جنكيز رجائي، بينما شاركت مؤخراً في الموسم الثاني من مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم.
 
 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author