أخر أخبار الحالة الصحية للفنان ملحم زين بعد تعرضه لحادث سير

تعرض المطرب اللبناني ملحم زين لحادث سير أثناء ذهابه مع مجموعة من أصدقائه حتى يحيي حفله في لبنان، ولكن بعد أن تم نقل ملحم زين  إلى المستشفي قال مدير أعماله أنه بخير ولم يتعرض لمكروه وأن الإصابة كانت بيده اليمنى فقط.

 

حادث المطرب ملحم زين

الحالة الصحية للمطرب ملحم زين 

تعرض المطرب ملحم زين لحادث بسيارته نتج عنه تحطيم سيارته ولكن لم يحدث اضرار خطيرة لملحم زين.
حيث أنه أثناء ذهابه مع مجموعة من أصدقائه إلى أحد الفنادق في لبنان اصطدمت سيارته مع شاحنة نقل كبيرة واضطر رجال الإطفاء أن يقوموا بقطع السيارة بالمناشير حتى يخرجوا من بها.

وكان المصابين أربع من بينهم المطرب ملحم حيث نقلوا فورًا إلى المستشفي.
ولكن بعد ذلك قال مدير أعمال ملحم “عازار” أنه بخير ولم يحدث له مكروه فقد كانت الإصابة بيده اليمنى فقط، وأنهم لازالو يقومون بإجراء بعض الفصحوصات والأشعة الطبية للتأكد من حالته الصحية.
وتم الاعتذار عن الحفل ولكنه فور خروجه من المستشفى ذهب لإحياء حفله حيث ظهر وهو يغني بيده المكسوره فهذا لم يمنعه من تقديم أحدث الأغاني الخاصة به للحضور، الذين كانوا في انتظاره إلى بعد منتصف الليل.

أما عن رد فعل الجماهير والفنانين على الحادث فقد كان أول من أطمأن عليه الفنان وليد توفيق.
حيث قام بنشر صور لهما معًا على موقع التواصل الإجتماعي بالإنستقرام وعلق عليها بقوله :” الحمد لله على سلامتك ابو علي الغالي وانشالله بتقوم وبترجع ومنشوف هالضحكة الحلوة على وجهك دائمًا”.

أيضًا قالت الفنانه أحلام على موقع التواصل الإجتماعي تويتر “سلامة قلبك اخوي الغالي بو علي بسم الله عليك ربي سلمك ملحم زين”.

وقام محمد عساف بنشر تغريده عبر حسابه الشخصي بتويتر :” ألف سلامة عليك يا أبو علي وما تشوف شر يا حبيبنا”.

والفنانة أمل حجازي نشرت على حسابها الشخصي باستقرام مجموعة من الصور والفيديوهات للحادث وكتبت عليه معلقه: “الحمد لله عالسلامة للصديق ملحم زين الله يبعد الضربات ويخليك لعيلتك”.

نشر الإعلامي نيشان فاكتفي على حسابه الشخصي بمواقع التواصل الإجتماعي :”ملحم زين سلامة قلبك”.

يمكنك أيضا قراءة More from author