تفاصيل برنامج يسرا الجديد مع رامي إمام

يسرا مذيعة تلفزيونية من جديد في برنامج الموعد الذي ينتجه المخرج رامي إمام، والذي يعتمد على استضافة يسرا مجموعة من الفنانين في أماكن سياحية مختلفة في مصر، للترويج للسياحة في مصر.

 

يسرا في برنامج الموعد

 

يسرا وتجربة جديدة في برنامج الموعد

أعلنت الفنانة يسرا عن تجربتها الجديدة في تقديم البرامج التلفزيونية، والتي ستكون بعنوان الموعد، والتي ستقوم من خلاله بالترويج لبعض الأماكن السياحية المختلفة في مصر.

حيث يقوم البرنامج باستضافة فنان مختلف في كل حلقة داخل مكان سياحي جديد داخل مصر، وذلك وسط أجواء راقية ومختلفة لمجموعة من الأماكن الساحرة في مصر.

برنامج الموعد من إنتاج شركة ماجنوم للأنتاج والتوزيع الفني والسينمائي، والتي يمتلكها المخرج رامي إمام ابن الفنان الكبير عادل إمام وخبير التسويق هشام تحسين.

جدير بالذكر أن الشركة المنتجة للبرنامج تتفاوض حاليا مع مجموعة من النجوم المصريين والأجانب للظهور ضمن الحلقات المقرر أن يكون عددها 13 حلقة.

كما أعلنت أن النجم عادل إمام سيكون هو ضيف الحلقتين الأولى والثانية، وقريبا سيتم الإعلان عن قائمة الضيوف والمشاهير داخل البرنامج.

 

 

يسرا تستعد للعودة للغناء والسينما من جديد

بعد إعلانها الاعتذار بشكل نهائي عن فيلم “أهل العيب” للمؤلف تامر حبيب، أعلنت يسرا أنها تستعد حاليا لتصوير فيلم جديد يجمعها بالفنان التونسي ظافر العابدين ولكن لم تستقر على اسم الفيلم إلى الآن.

كما أشارت أنها تبحث مع الفنان حميد الشاعري عن فكرة جديدة تنفذها في أغنية جديدة تجمعها به خلال الفترة القادمة.

جدير بالذكر أن أخر الأعمال الفنية التي شاركت بها في موسم رمضان الماضي هو مسلسل “الحساب يجمع” والذي لاقى نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه، وشاركها البطولة في المسلسل كلا من محمود عبدالمغني، كريم فهمي، إيمان العاصي، بوسي، مراد مكرم، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

 

تفاصيل برنامج يسرا الجديد مع رامي إمام

يمكنك أيضا قراءة More from author