ماركات نظارات شمسية عادية تحبها عارضات الأزياء الشهيرات

قد تظنين أن عارضات الأزياء الشهيرات من أمثال جيجي حديد وبيلا حديد ، لا يرتدون سوى النظارات الشمسية المصممة والتي تصممها ماركات شهيرة مثل Chanel أو Gucci ولكن الحقيقة أن هناك العديد من عارضات الأزياء اللاتي يفضلن ارتداء نظارات شمسية من ماركات غير مشهورة مثل ماركة ” Karen Walker”، ” Krewe”، ” Smoke x Mirrors”.

تعالوا معنا لنتعرف على مجموعة من ماركات النظارات الشمسية غير الشهيرة والمفضلة لدى عارضات الأزياء الشهيرات:

ماركة ” Karen Walker”: وهي من ماركات النظارات المفضلة لدى عارضات أزياء شهيرات مثل جيجي حديد (Gigi Hadid) وبيهاتي برينسلو (Behati Prinsloo).

ماركه ” Krewe”: وهي من الماركات المفضلة لدى نجمات وعارضات أزياء شهيرات مثل كيندال جينر (Kendall Jenner) ، والنجمة إيما واتسون (Emma Watson) و النجمة جينيفر جارنر (Jennifer Garner).

علامة  ” Smoke x Mirrors”: وهي من الماركات المفضلة لدى عارضات أزياء مثل بيلا حديد (Bella Hadid) ، والتي كثيرا ما تظهر بنظارات شمسية من تصميم هذه الماركة.

علامة  ” Linda Farrow” : وهي من الماركات المفضلة لدى نجمات شهيرات مثل ليلي ألدريدج (Lily Aldridge) ، أمل كلوني (Amal Clooney) زوجة النجم العالمي جورج كلوني .

من ماركات النظارات الشمسية الأخرى المفضلة لدى النجمات وعارضات الأزياء :

” Oliver Peoples” ، ” Alice + Olivia” ، ” Perverse” ، ” Salt” ، ” Mykita” ، ” Morgenthal Frederics” ، ” Gentle Monster” ، ” Cutler and Gross”.

يمكنك أيضا قراءة More from author