بالصور الملكة ماكسيما في قفطان أحمر رائع من فالنتينو في لاهاي

الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) استضافا في مساء يوم الإثنين الرئيس الألماني يواخيم غاوك (Joachim Gauck) وشريكة حياته دانيلا سشاديت (Daniela Schadt) في حفل استقبال أقيم في قصر نورتاينده في لاهاي.

الملكة ماكسيما ظهرت في إطلالة أنيقة بفستان أحمر 

الملكة ماكسيما 45 عام، ظهرت في حفل الاستقبال في إطلالة أنيقة باللون الأحمر حيث ارتدت فستان أحمر أنيق ذو أكمام واسعة مصنوع من قماش الحرير جورجيت ومستوحى تصميمه من القفطان وهو من تصميم ماركة ” Valentino” (بسعر 3.600 جنيه إسترليني)، وزينت إطلالتها بقلادة أنيقة وزوج من الأقراط الطويلة وكلاهما مرصع بأحجار الجمشت الحمراء.

السيدة دانيلا سشاديت هي الأخرى ظهرت في إطلالة أنيقة في الحفل حيث ارتدت فستان طويل ذو لون أرجواني ويتضمن ثنايات أنيقة. الرئيس الألماني والسيدة دانيلا سشاديت في زيارة رسمية إلى هولندا في الوقت.

الملكة ماكسيما حضرت زفاف فيليبوس ليموس وماريانا جولاندريس

الملكة ماكسيما وهي أم لثلاثة أطفال، عادت مؤخرا من لندن حيث سافرت إلى هناك لحضور حفل زفاف الوريث اليوناني فيليبوس ليموس (Filippos Lemos) وماريانا جولاندريس (Marianna Goulandris) والذي أقيم في كنيسة سانت صوفيا الأرثوذكسية بالقرب من هايد بارك في لندن في يوم 4 فبراير، وكان من ضمن ضيوف حفل الزفاف: الأميرة كاتارينا أماليا (Crown Princess Catharina-Amalia)، الأميرة آريان (Princess Ariane)، الملكة صوفيا (Queen Sofia)، الأميرة ستيفاني من لوكسمبورغ (Princess Stephanie of Luxembourg)، الأميرة بياتريس (Princess Beatrice)، الأميرة ماري شانتال (Crown Princess Marie-Chantal)، الأميرة ميكايل (Princess Michael)، الأميرة ماريا أولمبيا (Princess Maria Olympia)، الملكة آن ماري (Queen Anne Marie)، الأميرة تاتيانا (Princess Tatiana)، الأميرة إيرين (Princess Irene).

يمكنك أيضا قراءة More from author