الحرب الكلامية تشتعل بين نوال الزغبي وطليقها إيلي ديب..!!

خرج إيلي ديب، طليق الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، عن صمته ، حيث شن هجوماً عليها عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة عن الرجال، حيث قال: “صراحة ما عم بعرف شو قصتها هالفنانة بكل مقابلة ما عندا الا إيلي ديب تجيب سيرتو بالوقت يلي أنا معتبرها مش موجودة”.

وتابع: صرت رافض اكتر من مرة وسيلة اعلامية عم تطلب مني انو رد على كل الافتراءات يلي عم بتعرضلها، لأني انسان بحترم نفسي وبعرف كيف اتعالى على الجراح”.

وأضاف: بأخر مقابلة تلفزيونية الها ما كان عندها شي تحكي الا ايلي ديب يا عمي حدا يفهمني شو بدها مني ليش ما بتنساني ما انا نسيتها من سنة 2008 ليش ما عم تقدر تنساني ما بعرف (…) ونصيحتي الأخيرة الك ما بقا تطلعي بمقابلات لأنك صرتي متل خط التشريج كل ما حكي كل ما فضي والسلام”.

رد نوال الزغبي على هجوم طليقها عليها

ومن جانبها ردت عليه نوال الزغبي بعد نشرها صورة لها وهي تمسك في يدها علبة، عبر صفحته الشخصية بموقع  «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: “في ناس كتير لازم تأكل هالعلبة الحر بركي بيريحونا بسكوتن”.

وتجدر الإشارة أن نوال الزغبي كانتقد قالت خلال استضافتها في برنامج «كل يوم»، مع الإعلامي عمرو أديب: “مش عايزة رجالة خالص، الرجل لا بقدم ولا بأخر، وأنّها تتولّى مسؤولية تربية أولادها الثلاثة الذين يعيشون معها”.

نوال الزغبي تستعد لتصوير اغنية “تولع”

ومن جهة أخرى، كشفت النجمة نوال الزغبي استعدادها لتصوير اغنيتها العراقية الخليجية الجديدة “تولع” خلال شهرفبرايرالمقبل مع المخرج جو بو عيد.

وتصوّر المطربة اللبنانية على نفقتها الخاصة مما يعني ان الزغبي تحررت من كل عقود شركات الإنتاج وآخرها كان تعاونها مع شركة ” لايف ستايلز” في اغنية “عم بحكي مع حالي”.

يُشار الى أن “تولع” من كلمات الشاعر عدنان الداوود، وألحان بسام المهدي، وأما التوزيع الموسيقي فهو لعمر صباغ.

ومن المنتظر ان تحيي الزغبي حفلة في ?? فبراير في دار الاوبرا في الجزائر وفي ?? تحيي حفلاً ثانياً في palais congres في العاصمة الفرنسية باريس، ويشاركها في الحفلين النجم وائل جسار.

يمكنك أيضا قراءة More from author