أول ظهور مراد يلدريم وإيمان الباني في شهر العسل.. ولماذا لم يسافرا بالخارج؟!

شوهد النجم التركي مراد يلدريم الشهير بـ«أمير» لأول مرة مع زوجته المغربية إيمان الباني بعد زفافهما خلال عشاء جمعهما بالنجمة التركية سينام أوزتورك وزوجها مصطفى أوسلو ، حيث قرر قضاء شهر العسل في إسطنبول.

وسأل الصحفيون مراد عن سبب عدم سفره مع عروسته خارج تركيا ، فأجابهم بأنه مرتبط بالتجهيز لأكثر من عمل فني جديد ، لذلك قرر مع إيمان تأجيل سفرهما إلى الصيف المقبل ، بينما لفت الصحفيون إلى أناقة العروسين باختيارهما للون الأسود خلال سهرتهما.

حفل زفاف مراد يلدريم وإيمان الباني

وتجدر الإشارة أن مراد يلدريم احتفل بزفافه على إيمان الباني يوم 25 ديسمبر الماضي بحفل ضخم في إسطنبول جمع بين التقاليد المغربية والتركية بحضور نجوم تركيا ، ولكن انتقد البعض الطريقة التي احتفل بها النجم التركي.

مراد يلدريم يرد على المنتقدين والساخرين من زفافه

ومن جانب أخر، رد النجم التركي مراد يلدريم على المنتقدين والساخرين من زفافه وفق التقاليد المغربية وذلك من خلال رسالة مطولة وشديدة اللهجة وجهها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أرفقها بصورته التي كان يرتدي فيها الملابس التقليدية المغربية وحيث كان يُحمل على ما يسمى الطيفور.

مراد كان عاتباً على أبناء بلده وفق ما جاء في الرسالة التي قال فيها:  “هذا الشيء الذي أجلس عليه يسمى طيفور، وليس طَشْتاً يا قليلي الاحترام ، ألم تطرد هذه العقلية من هذه الدولة؟ والملابس التي ارتديتها لم تكن ملابس خاصة بحفل الختان يا عديمي الاحترام ، إنه القفطان الذي ارتداه رسولنا الكريم والسلاطين”. 

مراد يلدريم يرد على من وصف حفل زفافه بطريقة الهنود الحمر 

وتابع مراد يرد على أحد البرامج الذي وصف فيه طريقة الاحتفال بطريقة الهنود الحمر: “الهنود الحمر لا يعيشون في إفريقيا، يعيشون في أميركا يا جهلة، وما قالته الفرقة المغربية كان ابتهالات وأدعية لا تعرفونها بعد أيها المتأسلمون”. 

وأكمل يقول: “نعم تعجَّلت، ولكن هل أجبرتكم على التدخل في هذا الأمر؟ لقد أصبح الخطأ صواباً والصواب خطأً في حياتكم”. 

مراد الذي عبّر عن عجزه عن إرضاء أبناء بلده، في حين أنه تمكن من إرضاء أكثر من 100 دولة اهتمت بالخبر ولم تسخر منه ومن زفافه، عبر أيضاً عن شعوره بالخجل من ترجمة رسالته هذه إلى اللغة الإنكليزية ، طالباً من منتقديه عدم إطلاق الأحكام المسبقة، مؤكداً أنه احتفل بزفافه على الطريقة التركية. 

وأنهى رده بالقول: “جهلة من يظنون أنفسهم قد يصبحون بشراً بمجرد نشرهم لحكم مولانا جلال الدين الرومي عبر حساباتهم على تويتر”.

يمكنك أيضا قراءة More from author