إيمي سمير غانم بدون حسن الرداد في أول ظهور لها بعد شهر العسل

حرصت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم على حضور الحفل الذي أقامه المخرج كريم السبكي وزوجته شهد رمزي في منزلهما، احتفالا بالعام الجديد ، حيث يعد هذا أول ظهور لها بعد انتهاء شهر العسل.

ايمي سمير غانم أنيقة في أول ظهور لها بعد انتهاء شهر العسل

وتشير “مشاهير” أن ايمي سمير غانم حضرت الحفل بملابس شتوية أنيقة ، وكان برفقتها شقيقتها دنيا سمير غانم ، وعدد من الأصدقاء المشتركين من بينهم الفنانة درة والفنان هشام ماجد.

وأثارت الصور المنشورة للحفل على إعجاب الجمهور ، ولكن تساءل عن عدم وجود الفنان حسن الرداد وتغيبه عن حضور الحفل مع زوجته ، خاصة أن أول ظهور له بعد شهر العسل كان بدون إيمي أيضا.

أول ظهور لـ حسن الرداد بعد انتهاء شهر العسل

وتجدر الإشارة أن الفنانة المصرية فيفي عبده كانت قد نشرت مقطع فيديو جمعها بالرداد في  أحد مطاعم السمك الشهيرة، أثناء تناولهما الغداء سويا بدون حضور إيمي، وذلك في أول ظهور له بعد انتهاء شهر العسل.

[symple_youtube id=”Eghve7N-RSE”]

حسن الرداد يتعاقد على مسلسل “نوح”

ومن جانب أخر ، أعلن الفنان حسن الرداد الأسبوع الماضى تعاقده على بطولة مسلسل جديد بعنوان “نوح” من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على، ليلحق الرداد بركب النجوم الذين يخوضون السباق الرمضانى المقبل ، فى اللحظات الأخيرة خاصة أنه تعاقد على مسلسله فى وقت متأخر.

 حسن الرداد بدون إيمي سمير غانم في “نوح”

وبعد إعلان حسن عن المسلسل انتشرت الكثير من الأوقاويل عن مشاركة زوجته الفنانة إيمى سمير غانم له فى بطولة العمل ، إلا أن ذلك لن يحدث ، خاصة أن صناع “نوح” عقدوا جلسات عمل مطلع هذا الأسبوع ووضعوا أكثر من اسم فنانة لتقديم البطولة النسائية أمام حسن ولم يكن اسم إيمى سمير غانم بين الأسماء التى تم طرحها.

 الأعمال التي قدمها الثنائي معا

يذكر أن حسن الرداد وإيمى قدما سوياً مسلسل “حق ميت” والذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى، كما تعاونا سينمائيا مؤخرا فى فيلمى “زنقة ستات” العام الماضى، و”عشان خارجين” الذى تم عرضه فى عيد الأضحى الماضى.

يمكنك أيضا قراءة More from author