تامر حسني يغني لـ بسمة بوسيل في حفل دير جيست

وجه الفنان المصري تامر حسني، نظراته لزوجته النجمة المغربية بسمة بوسيل أثناء غناءه في حفل توزيع جوائز مجلة «دير جيست» لعام 2016، حيث تمايل على زوجته ، وهو ينظر لها وبادلته النظرات والضحكات وسط إعجاب كل نجوم الحفل، الذين حرصوا على تشجيعه.

تامر حسني يشكر جمهوره على دعمهم الدائم له

وفي سياق متصل ، وجه المطرب تامر حسني، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”، رسالة شكر لجمهوره؛ لدعمه الدائم له.

وكتب، قائلًا: “ألف شكر لكل الجماهير الغالية المحترمة اللي اديتني صوتها في جائزتين أفضل مطرب عربي .. وأفضل ألبوم “عمري ابتدا”..  شكراً لصناع الألبوم، مبروك لإخواتي اللي اتكرموا معايا النهاردة على الألبوم .. تميم ، تامر علي، أيمن بهجت قمر ، نادر عبدالله.. مبروك لكل الفنانين الكبار والصاعدين يارب دايماً متجمعين في نجاح.. ألف شكر ديرجست”.

بسمة بوسيل فخورة بنجاح تامر حسني

ومن جانبها ، عبرت بسمة بوسيل عن فرحتها وفخرها بزوجها بعد فوزه بجائزتي “أفضل مطرب” و”أفضل ألبوم” لعام 2016 في حفل توزيع جوائز مجلة Dear Guest السنوية.

وحرصت بسمة على المباركة لتامر على هذه الجوائز وعبرت عن فخرها به وحبها الكبير له، ونشرت صورة من حفل توزيع الجوائز وكتبت تعليقا عليها: “أفضل مطرب عربي لعام ???? ، أفضل ألبوم “عمري ابتدي” و احن و اطيب زوج و اب ، انا فخورة بيك.. أنت ملاكي”.

قصة حب وزواج تامر حسني من بسمة بوسيل

والجدير بالذكر أن الفنان تامر حسني تزوج من المغربية بسمة بوسيل في أبريل 2012، بعد انتشار الكثير من الشائعات عنهم، وكان تامر قدم بسمة من خلال دويتو “متسألنيش” من ألبومه “اللي جاي أحلى”.

يذكر أن تامر حسني، رزق من بسمة بوسيل بطفلتين هما «تاليا وأمايا»، وكانت بسمة قد اعتزلت الغناء بعد زواجها من تامر حسني، واتجهت إلى عالم الأزياء والموضة، حتى أنها كانت تشرف بنفسها على إطلالات تامر حسني، خلال مشاركته كعضو لجنة تحكيم برنامج « The Voice Kids».

بسمة عرفها الجمهور قبل مشاركتها لتامر الغناء من خلال اشتراكها في النسخة السادسة من برنامج المسابقات الشهير “ستار اكاديمي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author