بليك شيلتون يتغزل بجوين ستيفاني على الهواء

المغني بليك شيلتون (Blake Shelton) غالبا ما يتحدث عن صديقته المغنية جوين ستيفاني (Gwen Stefani) خلال المقابلات التي تجري معه، وفي حلقة يوم الجمعة من البرنامج الحواري الشهير ” The Ellen DeGeneres Show”، عاد بليك شيلتون 40 عام، ليتحدث من جديد عن جوين ستيفاني 47 عام، والتي بدأ في مواعدتها منذ ما يزيد عن العام.

بليك شيلتون الذي انفصل عن زوجته السابقة ميراندا لامبرت (Miranda Lambert) في الصيف الماضي، تحدث عن علاقته بجوين ستيفاني وقال: “تواجدي بصحبة شخص مثلها جعل عيني مفتوحتان حيال العديد من الأشياء (يقصد جعله ينظر للأشياء بمنظور مختلف)”، وأضاف مفسرا: “قد لا تصدقي ذلك، لأنها جوين ستيفاني ولكنها في الحقيقة ربما تكون أكثر شخص عادي عرفته في حياتي، بالرغم من أنها بهذه الروعة والجاذبية”.

وتابع بليك حديثه قائلا: “لقد كان من الرائع حقا بالنسبة لي أن أكون مع شخص بمثل هذه البساطة، إنها حقا شخص مميز ويمتلك قلب كبير”.

جوين ستيفاني ترد التحية

جوين ستيفاني هي الأخرى ترى أن صديقها بليك شيلتون شخص مميز للغاية، ولقد تحدثت عن ذلك مع برنامج “ET” أثناء تواجدها في حفل توزيع جوائز “جلامور” لنساء العام (Glamour’s Women of the Year Awards) والذي أقيم في الشهر الماضي، وقالت: “من الرائع حقا أن يكون لديك صديق مقرب مثل هذا الرجل، إنه حقا شخص مميز”.

جوين ستيفاني كانت قد انفصلت عن زوجها السابق جافين روسديل (Gavin Rossdale) في العام الماضي. 

يمكنك أيضا قراءة More from author