روجينا مريضة بالوسواس القهري

روجينا
روجينا

روجينا مريضة بالوسواس القهري

حلت الفنانة روجينا ضيفة على برنامج “بيومي أفندي” مع الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، وصرحت خلال الحلقة عن إصابتها سابقًا بالوسواس القهري، إلا أنها تعافت منه نهائيًا بسبب رحلة.

حيث أوضحت خلال اللقاء عن معاناة زوجها الدكتور أشرف زكي وبناتها معها بسبب إصابتها بالوسواس القهري الذي سبب لها أزمة كبيرة مع زوجها في ليلة زفافها.

فهي لديها هوس البحث عن مفاتيح المنزل، ثم شمل الامر الكهرباء والتكييف وجميع الادوات المنزلية، فهي دائما ما تشعر بضياع مفاتيح المنزل، حتى أنها بليلة زفافها شعرت بالتوتر لعدم وجود مفاتيح المنزل معها.

وذلك على الرغم من أنها ستقضي ليلتها بأحد الفنادق، وحاولت وقتها مصارحة زوجها بحقيقة ما تشعر به من مخاوف وحدثت لها أزمة كبيرة كادت أن تنهي الزيجة قبل أن تبدأ.

فقالت عن هذه الواقعة: “كنت عاوزة أعرف مكان المفاتيح، ونسيت إني عروسة ولابسة تاج وطرحة، واتخانقت معاه خناقة جامدة وقال لي في عروسة تدور على مفاتيح يوم فرحها؟ وقلت له أنا مش عايزة أكمل وعايزة أرجع بيت أبويا!! “.

ثم استكملت لم يتوقف الامر عند هذا الحد ولكنه زاد كثيرًا، حتى أنها بدأت تتشكك في حدوث أشياء غير حقيقية مثل انها تركت الموقد يعمل، لدرجة أنها أجبرت أسرتها بالعودة من طريق الساحل الشمالي بعد أن وصلوا إلى منتصف الطريق وذلك لظنها أنها لم تغلق التكييف.

وبعد العودة للمنزل تأكدت أن الامر غير حقيقي مما عرضها للحرج والسخرية طوال أيام الرحلة، فقررت أن تتعافى من هذه العادة وتتعافى منها بان تحاول دائما أن تتغاضى عن هواجسها.

روجينا شاركت في رمضان الماضي بمسلسل كلبش 2 مع أمير كرارة، ومسلسل ضد مجهول مع غادة عبدالرازق، ثم شاركتهم بطولة فيلم حرب كرموز الذي عرض بموسم عيد الفطر.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author