مسلسل العاصوف الحلقة 13

 

انتظر الكثير من متابعي مسلسل العاصوف ومحبي النجم ناصر القصبي الذي يشارك في بطولته إذاعة الحلقة الثالثة عشر التي تعرض حصريًا في رمضان 2018م، على شاشة قناة “إم بي سي”، يوميًا في تمام الساعة العاشرة مساءًا، حيث دارت أحداث الحلقة الثالثة عشر مسلسل العاصوف للنجم ناصر القصبي حول إختلاف العادات والتقاليد السعودية والمصرية، خاصًة من ناحية الزواج، حيث كانت الفتاة السعودية تتزوج كالمعتاد في بيت العائلة، أما “أم سهير” ترفض أن تسكن أبنتها في منزل أهل زوجها، خاصًة وأن البيت مصنوع من الطين، مما يدل على الفروق بين الثقافات في البلدان العربية المختلفة آنذاك.

 

مسلسل العاصوف

 

استعد ناصر القصبى مع حبيب الحبيب للسفر إلى مصر المحروسة، ولكن منع حبيب الحبيب من السفر في المطار، بسبب بعض الأحداث السياسية التي كانت تحدث في السبعينات.

عاد كل من ناصر القصبى مع حبيب الحبيب مجددًا، وقام عبد الإله السناني بالسفر من أجل خطوبة حبيبة سهير، ولكن لم يتم الأمر بسبب إختلاف الثقافة بين البلدين.

حرص أبطال العمل خلال أحداث الحلقة على إلتقاط العديد من الصور، بسبب أهمية الصور التذكارية في تلك الفترة، حيث التقطت ريم عبد الله صور للجميع على سطح البيت، بواسطة كاميرا قديمة.

يترك والد ناصر القصبى لهم أرضًا، ولم يكونوا على علم بذلك، ولكن أخبرهم زارا البلوشي زوج شقيقتهم، حيث فضل كشف الحقيقة لأهل زوجته، فضلًا عن كشف مؤامرة أشقائه.

تشق الدولة طريق الحجاز من الأرض، كما يجد أبناء محمد ومحسن أوراق رسمية تؤكد ذلك، حيث توقع البعض أن تلك الأحداث بداية حياة الترف التي سوف يعيشها عائلة الطيار.

يمكنك أيضا قراءة More from author