البوستر الرسمي لمسلسل هايبرلوب رمضان 2019 علي mbc1

انفردت شبكة قنوات “أم بي سي MBC” بعرض مسلسل هايبرلوب رمضان 2019 على شاشتها، ضمن قائمة الخريطة الرمضانية القادمة، ويشارك في بطولة مسلسل هايبرلوب رمضان 2019 النجمان حبيب الحبيب، وأسعد الزهراني، وينتمي العمل إلى نوعية المسلسلات الكوميدية، التي تتكون من ثلاثين حلقة، تناقش عدد من القضايا الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، حيث ترصد التغيرات التي طرأت على المجتمع السعودي، في مختلف المناطق، ويناقش المسلسل تلك القضايا في إطار كوميدي، يحتوي على عدد من الفقرات الغنائية.

 

البوستر الرسمي لمسلسل هايبرلوب
البوستر الرسمي لمسلسل هايبرلوب

 

مسلسل “هايبرلوب” كتابة خلف الحربي، وإخراج أوس الشرقي، ويشارك في بطولته حبيب الحبيب، أسعد الزهراني، عبد المجيد الرهيدي، محسن الشمري، بشير غنيم، شمس، ونجوم مواقع التواصل الشباب علي الحميدي، عبد العزيز الشهري، محمد القس، من تأليف ورشة من الكتاب تضم سامي الفليح، أماني السليمي، محمد الفهادي، عبدالله الوليدي، أسامه القس، إسماعيل المباركي.

 

كواليس المسلسل الكوميدي الجديد مسلسل هايبرلوب
كواليس المسلسل الكوميدي الجديد مسلسل هايبرلو

 

قصة مسلسل هايبرلوب رمضان 2019 وموعد عرضه

يعرض المسلسل السعودي “هايبرلوب” على شاشة MBC الفضائية، في رمضان 2019، حيث تتنوع الكوميديا الساخرة من حيث الصور والأزمنة والأمكنة تناقش من خلالها العديد من مظاهر الحياة الإجتماعية السعودية في مسلسل هايبرلوب رمضان 2019.

يأتيكم مسلسل “هايبرلوب” وهو مسلسل كوميدي جديد، سيعرض في موسم دراما رمضان 2019 الذي يبدأ خلال أيام قليلة و تشاهدونه حصرياً عبر شاشة قناة MBC 1، وهو مسلسل إجتماعي يدور في إطار كوميدي ساخر من خلال مجموعة من الاسكتشات الكوميدية والفقرات الساخرة وكذلك الحديث الغنائي.

 

 

ويرصد المسلسل من خلال الأسلوب الساخر والطريف الذي يأتي به العديد من الأحداث الإجتماعية التي مرت على المجتمع السعودي، بالإضافة إلى التغيرات الإقتصادية في السنوات الأخيرة.

يستعرض المسلسل الذي يعرض في ثلاثون حلقة العديد من مظاهر الحياة الإجتماعية بالمجتمع السعودي، ويحاكي صوراً عديدة من مناطق المملكة المختلفة.

 

مشهد من المسلسل السعودي هايبرلوب
مشهد من المسلسل السعودي هايبرلوب

 

شمس الكويتية ضيفة شرف في مسلسل هايبرلوب رمضان 2019

صرحت المطربة والفنانة شمس الكويتية أن تجربتها كضيفة شرف في رمضان الماضي هي التي شجعتها كثيراً لخوض هذه التجربة الكوميدية الجديدة.

فقالت أن هذه المشاركة هي ما حمسها للموافقة على العمل الجديد، خاصة مع اشتراكها هذا العام مع نفس فريق العمل الجميل الذي شاركت معه في العام الماضي وكان حافز قوي لها حتى تخوض هذه التجربة.

وعن شخصيتها التي تطل بها على جمهورها هذا العام فقالت إن لتجربتها الماضية دور كبير في رغبتها للظهور في عمل كوميدي جديد يختلف عن دورها الذي قدمته العام الماضي.

لذا فهي تعد جمهورها بأن تخرج عليهم هذا العام بشخصية مختلفة تتمنى أن تنال رضا ومحبة الجميع ممن وثقوا بهل، وبالأخص فريق العمل الذي نجح كثيراً في هذه النوعية من الأعمال الفنية الكوميدية.

شمس الكويتية ضيفة شرف في مسلسل هايبرلوب رمضان 2019
شمس الكويتية ضيفة شرف في مسلسل هايبرلوب رمضان 2019

 

شخصية أسعد الزهراني في مسلسل هايبرلوب رمضان 2019

يجسد الفنان أسعد الزهراني دور جديد عليه في المسلسل السعودي “هايبرلوب”، هذا وقد صرح أبطال مسلسل هايبرلوب عن مشاركتهم في المسلسل معلنين عن سعادتهم بالمشاركة في بطولته وعن إحساسهم بالمسؤولية تجاه ما يقدمونه لجمهورهم.

فقال النجم أسعد الزهراني بطل مسلسل هايبرلوب: “المسؤولية باتت أكبر من السابق، واحرص أن أقدم ما يليق بالجمهور خاصة بعدما حقق عملي في الموسم الماضي، نسبة مشاهدة مرتفعة”.

كما أوضح أن “العمل كان تجربة ونقلة بالنسبة لي، وهذا تحدٍ جديد يجعلنا نقدّم الأفضل من خلال شاشة كل العرب MBC، وفي هذا العمل أقدم شخصيات مختلفة لم يسبق لي أن قدّمتها، ولأنني أحب هذا اللون من الكوميديا المنوّعة لأسباب كثيرة منها أن لدينا فريقاً متمكناً ولديه تجارب ناجحة في هذا الإطار”.

 

شخصية أسعد الزهراني في مسلسل هايبرلوب رمضان 2019
شخصية أسعد الزهراني في مسلسل هايبرلوب رمضان 2019

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author