فيديو ميريام فارس تبتكر رقصة عفوية على المسرح

ظهرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس من خلال فيديو قصير من إحدى حفلاتها الاخيرة وهي تعلم جماهيرها رقصة جديدة ابتكرتها وهي على المسرح، ميريام فارس من الفنانات المعروفات بعفويتها وتلقائيتها على المسرح بدرجة كبيرة، الأمر الذي ينال استحسان متابعيها.

#dress @ramikadi #jewelry @yessayan

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

ميريام فارس و رقصة جديدة من أخر حفلاتها بأبوظبي

مؤخرا أحييت النجمة اللبنانية ميريام فارس أحدث حفلاتها بالعاصمة الاماراتية أبوظبي، الحفل من الحفلات الضخمة التي أحيتها ميريام مؤخرا وشهد الحفل حضور جماهيري كبير.

وكان أبرز ما ميز حفل ميريام كعادتها هي عفويتها و تلقائيتها على المسرح، حيث قامت ميريام بإبتكار رقصة جديدة على المسرح فكانت تقوم باستعراض بعض الحركات العفوية والمرحة التي أثارت حالة من السعادة والبهجة على الحضور.

فطلبت ميريام من جمهورها الحضور مشاركتها في الرقص، وقامت بتقديمها للعديد من الاستعراضات على المسرح، وانتشر فيديو ميريام على المسرح وهي تبتكر رقصتها الجديدة على المسرح لتعلم الحضور الرقص ويشاركها.

نال الفيديو استحسان العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول مقطع الفيديو مرات عديدة، كما تخطت مشاهدة مقطع الفيديو الذي نشرته ميريام على صفحتها الرسمية على انستقرام حاجز المليون مشاهدة خلال 4 أيام فقط من نشرها له.

بالاضافة إلى هذا فقد قام بعض متابعي مريام بنشر مقاطع فيديو خاص بهم وهم يحاولن تقليد مريام وتعلم رقصتها لجديدة ونشرهم لهم على صفحاتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تألقت مريام في هذا الحفل الكبير بإطلالة ناعمة من توقيع مصمم الأزياء اللبناني رامي القاضي، حيث ظهرت مثل أميرات ديزني بفستان خلاب من اللون الوردي الفاتح، تصميم الفستان كان طويل ومنفوش بتنورة واسعة من قماش الشيفون المطرز، مزين بالريش من عند الذيل، كما اعتمدت تسريحة شعر بسيطة لتكمل بها إطلالتها الناعمة فجعلت شعرها منسدلا على شكل ذيل حصان.

#TheQueenOfSage #MyriamFares #myriaminabudhabi #uae

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

يمكنك أيضا قراءة More from author