عمرو دياب يطرح ألبومه الجديد كل حياتي كاملاً

البوم عمرو دياب الجديد 2018 كل حياتي
البوم عمرو دياب الجديد 2018 كل حياتي

عمرو دياب يطرح ألبومه الجديد كل حياتي كاملاً اخيرا

أخيرًا البوم عمرو دياب الجديد كل حياتي كامل بالأسواق حصريًا بالتعاون بين أحد كبرى شركات الاتصالات في مصر وشركة ناي الشركة المنتجة للألبوم الجديد والذي يحتوي على 13 أغنية جديدة.

أعلن الميجا ستار عمرو دياب عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك عن طرح الألبوم من خلال إحدى شركات الاتصالات المصرية أمس، وأوضح أن الألبوم يضم حوالي 13 أغنية جديدة هم:

“يا ساحر، يتعلموا،  كنت فى بالى، أنت مغرور،  باين حبيت بالاشتراك مع الموزع الموسيقي العالمي مارشميلو،  ده لو اتساب، هدد، كل حياتى، ملاك الحسن، قالك ندم، باين حبيت، يا هناه،  تعالى”.

خلال الألبوم تعاون عمرو دياب مع مجموعة كبير من الشعراء والملحنين والموزعين الذين من بينهم تركي أل الشيخ الذي كان له النصيب الأكبر في الألبوم برصيد 4 أغنيات وهم “يا ساحر، هدد، ملاك الحسن، كل حياتي”.

بينما جاء الشاعر تامر حسين في المرتبة الثانية فكان من نصيبه 3 أغنيات وهم “يتعلموا، باين حبيت، تعالى”، في حين أن الشاعر أيمن بهجت قمر ساهم فقط بأغنيتين في الألبوم وهم “دا لو اتساب، انت مغرور”.

ويتساوى معه المؤلف نادر عبدالله برصيد أغنيتين وهم”يا هناه، كنت في بالي”، اما عن الألحان سيطر عليها الملحن عمرو مصطفى برصيد 5 أغنيات، ومحمد يحيى بأغنيتين، ثم أغنية واحدة لكل من محمد رحيم، محمد النادي، أحمد الهرمي، وليد جويد، وأغنية من تلحين عمرو نفسه.

يمكنك أيضا قراءة More from author