أحداث الحلقة الأولى من مسلسل سك على اخواتك

 

يعد مسلسل سك على اخواتك هو البطولة الأولى المطلقة للنجم علي ربيع، والذي أعلنت قناة الإم بي سي الفضائية عن عرضه على شاشتها بدءًا من يوم الثلاثاء الموافق الخامس عشر من شهر مايو الجاري من عام 2018م، في تمام التاسعة مساءًا، وينتمي مسلسل سك على اخواتك إلى نوعية المسلسلات الدرامية الكوميدية، والتي تعتمد على كوميديا الموقف، و يجسد علي ربيع في المسلسل دور شاب صعيدي يأتي إلى القاهرة لكي يبحث عن والده، رجل الأعمال الكبير، وهو الفنان الكبير صلاح عبد الله، ويلتقي بشقيقاته الثلاثة لأول مرة، وهم الرسامة الشعبية، والتي تعاني من عقد نفسية، وهي الفنانة سهر الصايغ، والفتاة المدللة التي تسكن في التجمع الخامس، و تجسدها النجمة هنا الزاهد، والفتاة اللبنانية التي أنجبها والده من أم لبنانية وتجسد دورها الممثلة اللبنانية جيسي عبده، وتتوالى الأحداث بين العديد من المفاجآت والمفارقات الكوميدية، وفي السطور التالية سوف نعرض لكم تفاصيل أحداث الحلقة الأولى من المسلسل.

 

مسلسل سك على اخواتك

 

تفاصيل أول حلقة من مسلسل سك على اخواتك للنجم علي ربيع

تحدث “إياد إبراهيم” مؤلف مسلسل “سك على أخواتك” عن أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، والتي سوف يتم عرضها مساء الثلاثاء في التاسعة مساءًا على شاشة  “إم بي سي مصر”، وقد ذكر أن الحلقة سوف تشهد أحداث كثيرة ومفاجآت وأزمات سوف يتعرض لها النجم علي ربيع، والذي يجسد دور “سعادة” خلال الأحداث.

كشف المؤلف إياد إبراهيم أن البطل سوف يكتشف في الحلقة الأولى هو ووالدته “غضبانة”، والتي تجسد دورها النجمة سلوى خطاب عدد من الأسرار التي تقلب حياته رأسًا على عقب.

تجمع على ربيع قصة حب عاطفية بينه وبين الفنان الشابة هاجر الشرنوبى “هنادي”، ولكنه يرتكب خطأ جسيم، يجعله مطارد من أهل قريته الصعيدية “ميت شلن” في الصعيد.

صرح مؤلف العمل أن “وائل إحسان” مخرج العمل قارب على الإنتهاء من تصوير بقية المشاهد بالمسلسل بأكمله خلال ثلاثة أو أربعة أيام.

ذكر المؤلف محمد أبو السعد أن البطل سوف يتعرف على والده رجل الأعمال “سيد سويلم”، الذي يجسد شخصيته النجم القدير صلاح عبد الله، لأول مرة خلال أحداث الحلقة الأولى، بعدما أتى من القرية الصعيدية إلى القاهرة، كما سوف يتضح الصراع بين الأب وبين “طارق” الذي يجسد دوره النجم الكبير هادي الجيار، وهو رجل أعمال منافس له.

تشهد الحلقة الأولى عدة مواقف كوميدية يتعرض لها “سعادة” خلال تواجده بالوحدة الصحية لمزاولة عمله كـ ممرض بيطري، كما يظهر “شريف” مساعد رجل الأعمال “سيد سويلم”، الذى يقوم بدوره الفنان صبري فواز.

الجدير بالذكر أن مسلسل “سك على أخواتك” من بطولة نخبة من النجوم، منهم على ربيع، وصلاح عبد الله، وسلوى خطاب، وصبرى فواز، وكريم عفيفى، وهنا الزاهد، وسهر الصايغ، وهادى الجيار، وميرنا نور الدين، وإسلام جمال، وجيسى عبده، والمسلسل قصة كريم فهمى، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، محمد فتحى ومحمد أبو السعد، إخراج وائل إحسان.

 

 

 

☝️☄️👏

A post shared by Aliirabee. Egyptian actor (@aliirabee1989) on

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author