تسريحات شعر رائعة مناسبة للشعر القصير والطويل

الكثير من الفتيات تبحث عن تسريحات جديدة وعصرية للشعر وذلك للتغيير وملائمة الموضة العصرية في تصفيف الشعر وعمل تسريحات شعر رائعة لكافة أنواع الشعر.

تسريحات شعر رائعة

1

هناك الكثير من تسريحات الشعر للفتيات عند الذهاب للمدرسة، وتكون كالتالي:

  • تظهر هذه التسريحة على شكل ضفيرة واحدة وهي من التسريحات العملية التي يمكن عملها للمدرسة أو عند الذهاب لممارسة الرياضة، كما أنها تناسب الفتيات عند ارتداء ملابس كاجوال.
  • فنقوم بجمع الشعر من جميع الرأس في جهة معينة وهي وسط الرأس ويتم وضع عدد ٢من بنس الشعر على جهتي الربطة مع انسدال الشعر المتبقي على الظهر.
  • ويمكن ان نجمعه على هيئة ضفيرة أو نقوم بجمعه ولفه على هيئة كعكة مع إضافة بنس الشعر لتثبيت والتزيين.
  • وتستعمل البنس الملونة للأطفال، بينما تستخدم بنس موحدة الألوان وتكون الوان هادئة للفتيات المراهقات.

تسريحات شعر رائعة للشعر الطويل

2

  • تسريحة البف وذيل الحصان: تكون هذه التسريحة لصاحبات الشعر الطويل والكثيف حيث يمكنهم تصفيف الشعر كاملاً ثم رفع الجزء الأمامي من الشعر بعد تقسيمه إلى ثلاث خصال أساسية فتجمع الخصلة الأمامية مع رفعها للأعلى وتثبيتها ببنس شعر سوداء بلون الشعر إن كان أسود، ثم ترك الشعر المتبقي منسدل مع تصفيفه في شكل مموج أو ما يعرف بالشعر الويفي، أو يمكن جمعه من الخلف وربطه على هيئة ذيل الحصان بربطة شعر أنيقة وبسيطة بلون هادئ يناسب الملابس التي ترتديها الفتاة.
  • تسريحة الكعكة مع البف: من التسريحات الأنيقة والتي توحي بالرقة حيث تعتمد هذه التسريحة بشكل أساسي على عمل الشعر من الخلف في صورة كعكة منخفضة وذلك بتقسيم الشعر إلى جزأين بالتساوي، ثم نقوم بعمل الجزء السفلي من الشعر على هيئة كعكة منخفضة، وتصفيف الجزء العلوي من الشعر على هيئة بف ورفعه للأعلى في وسط الرأس، وتثبيته ببنس ناعمة ورقيقة تليق بتسريحة الشعر البسيطة.

تسريحات شعر رائعة للشعر القصير

3

تمتلك بعض الفتيات شعراً قصيراً ولا يعرفن كيف يمكن عمل تسريحات مختلفة به وبسيطة، حيث يمكن أن نقوم بالتسريحات التالية:

  • تقوم صاحبة الشعر القصير بتصفيف الشعر بشكل ناعم وأملس، ثم تقسيمه إلى جزأين ينسدل على الأكتاف بانسيابية، وتصفيف جزء بسيط من الجهة الأمامية للشعر على هيئة غرة قصيرة منسدلة على الجبين، في إطلالة طبيعية وبسيطة رائعة.
  • أما إذا كانت صاحبة الشعر القصير تمتلك شعراً مموجاً من نوعية الشعر الكيرلي، يمكن عمل التسريحة التالية:
  • تصفيف الشعر بحيث يتم جمع كافة الشعر في جهة واحدة وربطها بتوكة بسيطة مع تركه في شكل منفوش فلا يحكم ربط الشعر الذي تم جمعه، مع تصفيف الجزء الأمامي من الشعر على هيئة غرة جانبية، وهي من التسريحات العصرية لأصحاب الشعر الكيرلي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author