10 دوريات من الشرطة تطارد إماراتي لهذا السبب!

10 دوريات من الشرطة تطارد إماراتي لهذا السبب!
10 دوريات من الشرطة تطارد إماراتي لهذا السبب!

 

امتثل مواطن إماراتي أمام محكمة جنايات الشارقة ، وذلك نتيجة تجاوزه 12 إشارة ضوئية حمراء ، وذلك بعد أن كاد يتسبب بعدد من حوادث السير أثناء مطاردة الشرطة له.

10 دوريات شرطة تطارد إماراتي

وأفاد ضابط شرطة في الشارقة للمحكمة ، إن “شرطة عجمان أبلغتهم عن سائق متهور يركب سيارة برادو متجها إلى الشارقة” ، متابعاً: “توجه باتجاه السيارة وشاهد دوريات شرطة تلاحقها” ، وذلك بحسب موقع صحيفة “ذا ناشونال” الإماراتي الناطق بالإنجليزية

مطاردة المتهم

هذا وكشف الضابط أن السائق كان بجانبه شاب آخر وهو المتهم الثاني في القضية، وقال الضابط إن السائق رفض التوقف بناء على طلب الشرطة ، متجاوزًا 12 إشارة ضوئية حمراء ، مضيفاً أن “السائق المتهور كان يقود السيارة بسرعة فاقت 160كم/ساعة، وكاد يتسبب بثلاثة حوادث على الأقل وحادثي دهس”.

 

هذا فضلاً عن أن 10 دوريات شرطة انضمت لمطاردة السائق المتهور، لكنهم لم يتمكنوا من اللحاق به نظرًا لسرعته العالية، إلى أنه اصطدم بالرصيف فتمكنت دوريات الشرطة من اللحاق به.

 

وفي النهاية ، اضطر الضابط التوجه باتجاه المتهم لإيقافه، لكنه حاول دهسه، فأطلق النار في الهواء، لكنه لم يتوقف، وتراجع 200 متر إلى الخلف بسيارته محاولا الهرب، فأطلق النار على عجلات السيارة الخلفية، التي أوقفت السيارة في النهاية والقبض عليه، بحسب الصحيفة.

يمكنك أيضا قراءة More from author