العثور على جثتي فتاتين سعوديتين في نهر بأمريكا.. والقنصلية السعودية تتدخل(فيديو)

العثور على جثتي فتاتين سعوديتين في نهر بأمريكا.. والقنصلية السعودية تتدخل(فيديو)
العثور على جثتي فتاتين سعوديتين في نهر بأمريكا.. والقنصلية السعودية تتدخل(فيديو)

بعد العثور على جثتي شقيقتين سعوديتين على شاطئ “نهر هدسون” بولاية نيويورك ، أعلنت القنصلية السعودية في نيويورك، أمس الإثنين، أنها تتابع مع الجهات المختصة المحلية تفاصيل الحادثة وملابساتها.

العثور على جثتي شقيقتين سعوديتين على شاطئ نهر هدسون بولاية نيويورك

وتعود تفاصيل الواقعة ، إلى أن السلطات الأمريكية عثرت الأربعاء الماضي، على جثتي شقيقتين سعوديتين على شاطئ “نهر هدسون” بولاية نيويورك ، وهما مقيدتين بشريط لاصق ، في واقعة رجحت الشرطة أنها تشير إلى حالة انتحار ، فيما نفت عائلة الفتاتين.

الشرطة تجري التحقيقات لمعرفة أسباب الحادث المروع

وأفادت الشرطة الأمريكية إنها تجري التحقيقات لمعرفة أسباب الحادث المروع للفتاتين ، مشيرة إلى أن إحدى الضحيتين تالا فارع تبلغ من العمر 16 عامًا والأخرى روتانا 22 عامًا ، وهما تقيمان في فيرفاكس بولاية فيرجينيا، وعاشت كلتا المرأتان في جدة قبل أن تنتقل أمهما إلى الولايات المتحدة للاستقرار في فرجينيا.

وأضافت الشرطة، أن جثتيهما جرفتا على الشاطئ ، وكانتا مقيدتين بشريط لاصق ، ووجهاهما يلاصقان بعضهما بعضًا ، وكانت الشقيقتان ترتديان ملابسهما بالكامل ، دون ظهور أي علامة واضحة على وجود صدمات ، وحتى اللحظة لم يتم تحديد سبب الوفاة .

الشرطة ترجح انتحار الفتاتين والعائلة تنفي  

وتجدر الإشارة ، أن الشرطة ترجح انتحار الفتاتين من خلال القفز من أعلى جسر جورج واشنطن ، فيما تنفي عائلة الفتاتين فرضية انتحارهما ، وتقول إنها تنتظر معرفة سبب الوفاة بعد الفحوص الطبية.

غموض بشأن مدة اختفاء الفتاتين

هذا وتضاربت الروايات بشأن مدة اختفاء الفتاتين ، حيث ذكرت تقارير أنهما مختفيتان منذ شهرين وهو ما نفته عائلتهما ، مشيرة إلى أن الشقيقة الصغرى تالة كانت تزور شقيقتها الأكبر ، وفقدت العائلة الاتصال بهما قبل أسبوع.

ومن الجدير بالذكر ، أن المتحدث باسم شرطة نيويورك ، أوضح أن فحص الطبيب الشرعي للمدينة يحدّد أسباب الوفاة ، بينما يجري التحقيق في اختفائهما ووفاتهما ، وملابسات الحادث الغريب.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author