زيارة خاطفة وسرية قام بها العالمي محمد صلاح إلى كينيا .. فما السبب؟!

زيارة خاطفة وسرية قام بها العالمي محمد صلاح إلى كينيا .. فما السبب؟!
زيارة خاطفة وسرية قام بها العالمي محمد صلاح إلى كينيا .. فما السبب؟!

ذاع صيت النجم العالمي محمد صلاح لاعب منتخب مصر، ونادى ليفربول في الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ ، ودائما ما يكون تحت الأنظار في كل ما يقوم به ، حتى في محاولته للتكتم عن بعض أخباره أو جولاته التي يقوم بها ، وهذه أحد الجولات المفاجئة والسريعة في كينيا.

سبب تواجد صلاح في كينيا 

فاجأ النجم محمد صلاح الجميع بزيارة خاطفة مساء أول أمس الثلاثاء ، إلى العاصمة الكينية نيروبي كـ “ترانزيت” ، وأقام بأحد الفنادق هناك ، وبعدها غادر البلاد صباح أمس الأربعاء ، إذ يقضي اللاعب عطلته قبل الانضمام لفريق ليفربول.

كما وإنه قد وقع على العديد من الهدايا التذكارية فور وصوله إلى كينيا وقبل مغادرته المطار، وجاءت هذه العطلة بعد الخروج من أمم أفريقيا .

وقد أشارت تقارير صحفية نقلًا عن موظفي الأمن وعمال الفندق ، إلى أن محمد صلاح جاء إلى نيروبي وفرض حالة من السرية الكبيرة على الزيارة ، إذ سيغادر إلى مكان آخر بعد زيارة نيروبي الخاطفة.

جدول اللاعب في الفترة القادمة مع ليفربول

هذا وقرر فريق ليفربول السفر إلى أمريكا ، على أن تكون ولاية إنديانا هي الوجهة الأولى قبل المباراة الودية المقررة مع بروسيا دورتموند على ملعب نوتردام يوم الجمعة .

ولكن غاب النجم المصري محمد صلاح عن التشكيلة التي ضمت كل من كلاين، فابينيو، فان دايك، ويجنالدوم، لوفرين، ميلنر، جوميز، هندرسون، أوكسلاد-تشامبرلين، لالانا، ميجنوليت، بروستر، روبرتسون، أوريغون، ماتيب، كنت، لويس، فيليبس، جونز، وودبرن، ويلسون، لاروسي، ألكساندر أرنولد، فان دن بيرغ، أثيرتون، بحسب موقع ليفربول.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author