موعد وقنوات عرض مسلسل دينا الشربيني زي الشمس رمضان 2019

ينتظر الكثير من جمهور الفنانة دينا الشربينى متابعة مسلسلها الجديد والتى تقوم فيه بثانى بطولة مطلقة لها فمع اقتراب شهر رمضان يبدأ الجمهور بمتابعة فنانيهم المفضلين ومتابعة الموضوعات التي سيتم تناولها من قبل نجومهم المفضلين ليكون بذلك المعيار لاختيار المسلسل الذي سيتم متابعته خلال رمضان، بدأ الكثير من محبى دينا الشربينى البحث عن مسلسلها الجديد والذي تمت تسميته ” زي الشمس ” فما هى قصة مسلسل زي الشمس ؟ ومن هم ابطال مسلسل زي الشمس ؟ وما هى القناة التي ستعرض المسلسل ؟ هذا ما سنتعرف عليه خلال السطور القادمة.

 

مسلسل زي الشمس

 

تشارك دينا الشربينى فى السباق الرمضانى القادم رمضان 2019 بمسلسل زي الشمس والذي من المفترض عرضه فى رمضان 2019 ينتمى المسلسل إلى فئة المسلسلات التشويقية فينضم بذلك إلى قائمة مسلسلات الإثارة والتشويق، يشارك النجمة دينا الشربينى بطولة المسلسل النجم احمد صلاح السعدنى بالإضافة إلى نخبة من الفنانين والفنانات من بينهم الفنانة ريهام عبد الغفور، الفنان احمد داوود، النجمة سوسن بدر، الفنان الشاب أحمد مالك. المسلسل من تأليف مريم نعوم ومن إخراج كاملة أبو ذكرى.

 

تدور أحداث مسلسل زى الشمس فى إطار دراما تشويق حيث تدور القصه حول جريمة قتل يتعرض لها شقيق المحامية والتى تجسد شخصيتها دينا الشربينى وتبدأ هى فى البحث عن قاتل شقيقها ولكن مع البحث تشير أصابع الاتهام إلى تورط المقربين لها.

 

أم بي سي مصر تعرض مسلسل زي الشمس

 

قامت قناة أم بي سي مصر بطرح الإعلان الدعائي لمسلسل زي الشمس ومن خلال الإعلان يظهر الصراع بين الشخصيتين التي تجسدهما دينا الشربينى وريهام عبد الغفور فى إطار درامى تشويقي.

مسلسل زي الشمس رمضان 2019

تعاون مريم نعوم مع كاملة أبو ذكرى

ما أن تسمع اسم مريم نعوم وكاملة أبو ذكرى في عمل واحد يرتفع سقف توقعات الجمهور عن المسلسل، تعاون الثنائي مريم نعوم وكاملة أبو ذكري فى عدة أعمال حصدت على ملايين المشاهدات وحصلت على اشادات الكثير من الجمهور والعديد من النقاد.

 

تعاون كل من مريم نعوم وكاملة أبو ذكرى من قبل في مسلسل ذات والذي عرض فى عام 2013 ومثل الانطلاقة الحقيقية للنجمة نيللي كريم حيث حصد المسلسل على اعجاب الملايين من الجمهور سواءً فى مصر أو خارجها.

 

أما التعاون الثانى بين مريم نعوم وكاملة أبو ذكرى فكان مع مسلسل سجن النسا فى عام 2014 وكان من بطولة نيللي كريم، درة، احمد داوود، روبى وعدد من نجوم الفن، لم يقل نجاح مسلسل سجن النسا عن نجاح مسلسل ذات فلقد حصل على اعجاب الجمهور واصبح الثلاثي مريم نعوم، كاملة أبو ذكرى ونيللى كريم ضمان لنجاح المسلسلات.

 

أما فى عام 2017 فلقد تعاون الثنائي مريم نعوم وكاملة أبو ذكرى فى مسلسل واحة الغروب والذي اعتمدت فيه مريم نعوم على رواية واحة الغروب، المسلسل من بطولة خالد النبوى، منة شلبى، سيد رجب ونخبة من النجوم

 

أما فى 2019 فنحن ننتظر التعاون الجديد بين مريم نعوم وكاملة أبو ذكرى فى مسلسل زي الشمس والذي من المفترض عرضه فى رمضان 2019.

يمكنك أيضا قراءة More from author