فيديو حفل عاصي الحلاني في القرية العالمية بدبي

حفل عاصي الحلاني في دبي ليلة تحّول فيها عاصي الحلاني إلى “مايسترو” ماهر فقاد أكبر فرقة موسيقية في حفل”روتانا” بـ”القرية العالمية”.

حفل عاصي الحلاني في دبي

في حفل كبير شهدته مدينة دبي، من تنظيم “القرية العالمية” بالتعاون مع شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” ومن إشرافها، لم يكتفي نجم الحفل “فارس الغناء العربي” عاصي الحلاني بالتألق غناء فقط، بل تحوّل أيضا إلى “مايسترو” ماهر، يقود الجمهور الذي كان من شدة انسجامه أشبه بفرقة موسيقية هي الأضخم في سجل الحفلات، إذ قدّر عدد الحضور بعشرات الآلآف، يؤدون متفاعلين الواجب الذي أملاه عليهم قائد الحفل.

وفي مرات أخرى من الحفل، تبادل عاصي والجمهور المواقع، هم يغنون، وهو يصفق لهم، منبهرًا بحفظهم أغانيه وإنسجامهم في طريقة أدائها، بدءًا من أغنية “بحبك وبغار” التي أفتتح بها الحفل، مرورًا بأعماله: يا ناكر المعروف، وأنا مارق مريت، باب عم يبكي، يا ميمة، أنا يا طير، حب جنون، وغيرها ، وصولًا لأحدث أعماله “شو بخاف عليك” في ليلة من العمر.

وعن حفل “القرية العالمية” و”روتانا” يقول عاصي في تصريحات إعلامية: “الحفل كان رائعًا، والمكان كان مبهرًا، بوجود كل آللي جاءوا من المحبين كي يستمتعوا بهذه السهرة. وأتمنى أن أكون قد وفقت في تقديم الشيئ الذي أسعد الجمهور، لأكون دومًا عند حسن ظنهم”.

ويضيف: “أتوجه أيضًا بالشكر إلى هرم شركات الإنتاج “روتانا” ممثلة في رئيسها التنفيذي الأخ سالم الهندي، وكل القائمين عليها، الذين عم يوصلوا صورتنا وفننا للجمهور بشكل راق وجميل، سواء إن كان هذا الفن هو ما أقدمه أنا.. أو غيري من الزملاء المطربين. بل وأعتبر أن روتانا هي الشركة الأبرز التي تساهم في انتشار الفن العربي بكل ما تقدمه من أعمال”.

ومن جانبه، علق الأستاذ سالم الهندي على كلام عاصي قائلًا: “أبو الوليد أنت من الفنانين الأوفياء و”روتانا” هي بيتك الفني، ودائمًا بنكون داعمين لك ولفنك الجميل.. متنمين لك مزيدًا من النجاح والتألق”.

وكان عاصي الذي وصل دبي قادمًا من البرازيل بعد أن أحيا حفلًا ناجحًا في مدينة ساو باولو للجاليات العربية المغتربة، قد كشف في لقاءه مع أهل الصحافة بحفله مع “روتانا” و”القرية العالمية”، أنه سيحي حفل ليلة رأس السنة 2019 في العاصمة الأردنية عمّان، كما أنجز أغنية جديدة عنوانها “الوطن” من ألحانه وكلمات الشاعر الراحل عمر الفرا، ووعد بألبوم جديد من إنتاج “روتانا” بدأ باختيار وتسجيل أغانيه.

يمكنك أيضا قراءة More from author