الكشف عن الوضع الصحي للفنان محمد عبده بعد اعتذاره عن العديد من الحفلات

بعد اعتذاره عن عدد من الحفلات الغنائية في عدد من الدول العربية والعالمية، بدأ الجمهور يتسائل عن حقيقة الوضع الصحي للفنان محمد عبده، ولتوضيح حقيقة الوضع الصحي للفنان محمد عبده أوضح الأمر المدير التنفيذي لقسم إدارة الأعمال والحفلات في شركة روتانا.

فنان العرب محمد عبده
فنان العرب محمد عبده

حقيقة الوضع الصحي للفنان محمد عبده

بعد اعتذار فنان العرب عن عدد من الحفلات القادمة كشف شربل دوميط المدير التنفيذي لقسم إدارة الأعمال والحفلات في شركة روتانا، عن حقيقة الوضع الصحي للفنان السعودي محمد عبده، بعد اعتذار الأخير عن المشاركة في احتفالات المناطق الشمالية السعودية، والتي نُظمت بمناسبة زيارة الملك سلمان إلى تلك المناطق.

وقال شربل دوميط في تصريحات لقناة “دبي” ببرنامج “انسايدر بالعربي”، إن “فنان العرب بصحة جيدة للغاية، ولا يمر بأي أزمات صحية لكنه سافر إلى أوروبا، لأن الطبيب الذي يتابع وضعه الصحي كان متواجدًا هناك”.

وأضاف دوميط: “محمد عبده أجرى خلال 10 أيام كل الفحوصات الطبيعية والروتينية المطلوبة”.

وأوضح أنه “كان من الصعب أن يقوم بتغيير ميعاد الطبيب من أجل المشاركة بأي فعاليات فنية.

وتابع أنه: “منذ مرور محمد عبده بأزمة صحية مؤخرًا أصبح مواظبًا على الكشف بشكل دوري عند طبيبه الأمريكي الذي يأتي إلى باريس كل فترة، وذلك بحضور عدد من الأطباء الأوربيين الذين شاركوا بعلاجه”.

وقد سافر محمد عبده إلى العاصمة الفرنسية باريس، لإجراء بعض الفحوص الطبية، وذلك بسبب الأزمة المرضية التى ألمت به، خلال الفترة الماضية.

وكان عبده اعتذر عن عدم مشاركته في أكثر من حفل غنائي، وعدد من الاحتفالات الخاصة بالمملكة السعودية، بسبب أزمته الصحية الأخيرة، وهو معاناته في الفترة الأخيرة من مشاكل صحية في الظهر والقدمين أثرت على قدرته على الوقوف والغناء لفترة طويلة.

واعتذر الفنان السعودي عن المشاركة في الاحتفالات التي تتزامن مع زيارة الملك سلمان وولي عهده إلى مناطق القصيم وحائل وعرعر السعودية، لظروفه الصحية التي أجبرته على التواجد خارج المملكة، لإجراء بعض الفحوصات الطبية، حيث قال فنان العرب عبر حسابه الرسمي على حسابه على «تويتر»: «إلى أحبتي جمهور الفنون والثقافة يؤسفني عدم اشتراكي في الفرحة الوطنية، بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين للمناطق الشمالية وذلك لتواجدي خارج المملكة حتى العاشر من شهر نوفمبر ٢٠١٨ للعلاج».

من ناحية أخرى، يواصل عبده، تسجيل أغنيات ألبومه الجديد الذي من المقرر طرحه بداية العام الجديد مع شركة “روتانا”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author