تعليق أصالة على تسريب أغنيتها الجديدة الحقيقة بصوت آمال ماهر

أثير الجدل مجددًا حول أغنية أصالة الجديدة الحقيقة، بعد ما تم تسريب مقطع من الأغنية بصوت آمال ماهر، حيث أن أغنية أصالة الجديدة الحقيقة كانت آمال ماهر قد قامت بغنائها من قبل، ولكن بعد مشاكلها الأخيرة مع تركي آلشيخ تم سحب الأغنية منها.

اصالة
اصالة

أغنية أصالة الجديدة الحقيقة تعرضها للنقد وهي ترد

تم تسريب أغنية أصالة “الحقيقة” بالنسخة التي قامت آمال ماهر بتسجيلها من قبل، ثم قام تركي آلشيخ وزير الرياضة السعودي بإعطائها للفنانة أصالة، وهو ما جعل جمهور النجمتين يختلفون على صاحبة أفضل أداء للأغنية.

وهو ما جعل أصالة بعد ذلك ترد على الأمر من خلال عدة تغريدات على تويتر حيث كتبت في البداية: “‏دعونا نغنّي وافسحوا لخيالكم فرصة الاستمتاع دون قيود، فإن كان لأغنية “الحقيقة” أكثر من صاحب، لنّ يضرّ المستمع بشيء بل على العكس، سيفتح ذلك فرصة أحلى لحدود أوسع ومنافسة أجمل لأغنية ستكون فاتحة لإعادة زمن انطوى بحلاوة كانت فيه وجمال وإبداع بتكرار ذات الأغنيه بأصوات عديدة”.

وتابعت في تغريدة ثانية: “‏فإن سبقْت بانتشار “الحقيقة” وسبقتني العزيزه آمال بغنائها وسواء كانت لي أم هي لها، فذلك سيزيد من حلاوتها واختلاف أدائها سيجعل منّها أغنية فريدة، دعوا الفنّ يعيش بسلام، دعونا نتنافس بحبّ واستمتعوا بالصدف التي كان من المفروض أنّ تكون عادة، أو عادي”.

وختمت كلامها بأن هناك عشرات الأغاني التي تعتبر علامات في العالم وغنّاها أكثر من فنان ولم يعرف سبب نجاحها إن كان صوت مؤديها الاول أو الأصوات الأخرى، واستشهدت بأغنية my way التي أدّاها أكثر من فنان وأنها رغم “انكليزيتها الضعيفة” غنّتها أيضاً.

ويشار إلى أن أغنية “الحقيقة” من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد والحان وليد سعد و إنتاج تركي آل الشيخ.

يمكنك أيضا قراءة More from author