نجوم الفن يهنئون ناهد فريد شوقي بعقد قران ابنتها ناهد السباعي

 

أقيم عقد قران ناهد السباعي على رجل الأعمال محمد عبد ربه، يوم الجمعة 31 أغسطس، وقد احتفل النجوم بـ عقد قران ناهد السباعي عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد حضر الحفل أهل العروسين وعدد من أصدقاء المقربين، في مسجد محمد علي بقلعة صلاح الدين الأيوبي.

 

عقد قران ناهد السباعي
عقد قران ناهد السباعي

 

شاركت المنتجة ناهد فريد شوقي عدد من الصور مجمعة في إطار، عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك”، وعلقت عليها قائلة “الحمدلله الحمدلله الحمدلله.. الله خير حافظًا ربنا يحميكم ويسعدكم”.

قدم العديد من المشاهير ونجوم الفن التهنئة للمنتجة فريد شوقي، وابنتها ناهد السباعي وزوجها رجل الأعمال محمد عبد ربه، كما نشر عدد كبير منهم تهنئة خاصة للعروسين عبر صفحاتهم الرسمية على منصات التواصل.

كتب الفنان حمادة بركات والذي حضر عقد القران “مبروك لعروستنا الجميلة الطيبة ناهد السباعي”.

هنأ المخرج خالد الحجر ناهد التي قامت ببطولة آخر أفلامه “جريمة الإيموبيليا”، المنتظر طرحه، حيث قال “مبروك ناهد السباعي على كتب الكتاب، إن شاء الله السعادة ليكم”.

علقت الفنانة بدرية طلبة قائلة “ما شاء الله مبروك ربنا يتمم بخير”.

كتب المخرج أحمد يحيى مهنأ العروسين، حيث قال “ألف مبروك وربنا يسعدهم”.

نشر الممثل الكوميدي محمد محمود تهنئة للعروسين، حيث قال “ألف مبروووووك.. اللهم اجعلهما من السعداء وارزقهما الذرية الصالحة”.

حرصت الفنانة جانو فغالي ابنة شقيقة الفنانة الراحلة صباح على تهنئة والدة العروس، وكتبت “ألف ألف مبروك.. ما شاء الله ربنا يسعدهم يا رب”.

هنأت الفنانة بشرى المنتجة ناهد فريد شوقي، وابنتها ناهد السباعي، حيث قالت “ألف مبروك حبيبتي.. كان نفسي أكون موجودة بس غصب عني كنت بصور”.

 

تهنئة ناهد فريد شوقي بمناسبة عقد قران أبنتها
تهنئة ناهد فريد شوقي بمناسبة عقد قران أبنتها ناهد السباعي

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author