صور بشرى تزور أحمد فلوكس وهنا شيحة في منزلهما وتكشف حقيقة طلاقهما

انتشرت أخبار إنفصال أحمد فلوكس وهنا شيحة في الآونة الأخيرة، وما زاد من إحتمالية طلاق أحمد فلوكس وهنا شيحة أن الزوجين قاموا بإلغاء متابعة بعضهما البعض عبر حساباتهما الرسمية على موقع “إنستجرام”، وهو ما جعل العديد من الأقاويل تنتشر في وسائل الإعلام، حتى وصل الأمر إلى الفنانة بشرى، وأرادت التأكد بنفسها من هذا الخبر!.

شاركت النجمة بشرى رزة مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وكانت تتوجه إلى منزل النجمين فلوكس وهنا، وعلقت على المقطع قائلة “فى طريقى انى اتأكد بنفسى من خبر قريته النهاردة عن اتنين من زملائى واصدقائى إللى بحبهم و انا بصراحة مش مصدقة إللى اتكتب حول الموضوع ده…انتظرونى لايف لما اوصل.. خير إن شاء الله”

 

 

بعد الفيديو الأول بنصف ساعة نشرت بشري بث مباشر لها وهي برفقة الزوجين هنا وفلوكس، وعلقت عليه قائلة “هنا واحمد بخير والحمد لله بس هنا عيانة و عندها دور برد جامد و حساسية شديدة …وانا سعيدة أن الخبر طلع فشنك”

 

 

يذكر أن هنا شيحة وأحمد فلوكس قاموا بنشر بعض الصور لهما، على حساباتهما الشخصية على “انستجرام”، للرد على تلك الشائعات بشكل غير مباشر، ولم يضعوا أي تعليق على الصور.

الجدير بالذكر أن والد هنا شيحة الفنان التشكيلي أحمد شيحة خرج فى بعض وسائل الاعلام ونفى خبر الانفصال تمامًا، وأكد أنه شائعات لا أساس لها من الصحة، وأن أحمد وهنا يعيشان حياة  زوجية سعيدة.

يمكنك أيضا قراءة More from author