من هاجمت دنيا بطمة وقالت ما بتسووا كندرتي

 

أثارت الفنانة المغربية المثيرة للجدل دنيا بطمة كعادتها ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث شاركت النجمة دنيا بطمة صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وظهرت في تلك الصورة برفقة شقيقتها، وتضمنت الصورة تعليق، كتبت فيه “بحب أختي، وقلب أختي، وروح أختي، وضحكة أختي، والله يخليلي أختي”.

 

دنيا بطمة
دنيا بطمة

 

فضلت الفنانة المغربية أن توجه رسالة محددة، من خلال تلك الصورة، حيث علقت على هذه الصورة قائلة “كتبتها لك باللبناني منشان تفهمها وتحية لفئران الانستغرام لي عبالن إنهم زلام ولي متخبيه ورا حسابات وتآكل عيش على حسابنا”.

تابعت دنيا قائلة “ولَك ما بتسووا كندرتي أنا وخواتي رلاكس يا شرطية الذنوب إنت يا قطة خربش. ولَك أنا أزلم منك وكلمتي مثل السيف وتقص لسان كل متخلف مثلك عايش بسب الناس ههه”.

أضافت النجمة قائلة “مو قادر تشتغل بعرق جبينك لتأكل معذورة. بس حاول تدور لك على شغل عشان تصير زلمة”.

يبدو أن تعليق دينا جاء ردًا على الإنتقادات التي تعرضت لها مؤخرًا، على صفحة “شرطة المشاهير”، بعد هجومها على أبنة زوجها النجمة البحرينية حلا الترك.

علق الحساب الخاص بصفحة “شرطة المشاهير”، قائلًا “بعد رح تموت فقع يا أبو غزل من حلا الترك. طبعاً حلا لما كانت عندكم دجاجة عم تبيض ذهب عليكي وعلى زوجك، فما رح تتقبلي هلق إنو البنت ناجحة بلاكن وعم تحقق مستقبل نظيف من دون القيل والقال والمشاكل تبعك”.

تابع الحساب قائلًا “موتي حرة وتفلفلي وفقعي وطقي حلا بنت صغيرة وحلوة ومهذبة وناجحة والناس بتحبها وعكسك تماماً”.

 

 

 

يذكر أن المغنية المغربية بتوجيه إنتقادات لاذعة للنجمة حلا الترك، بون ذكر أسمها، حيث أشارت إليها قائلة “بنت عمرها 16 سنة تغني عن الحبيب والحب، والله الصراحة شي يضحك ونعم الشركة لي تطلع مراهقة في صورة بشعة للأطفال لي عا أساس كانت بترجع لأمها وتبطل مكياج وترجع للمدرسة اشوف اختفى كل التمثيل والمدرسة مره فالشهر تزورها نظراً للواسطة لي فالمدرسة”.

 

دنيا تنتقد حلا الترك
دنيا تنتقد حلا الترك

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author