عمرو دياب يطرح اغنية كل حياتى بالصوت

 

تم طرح عدد من الأغاني من البوم عمرو دياب الجديد 2018 ، يوم الثلاثاء الموافق يوم الرابع عشر من شهر أغسطس 2018، حيث تم إصدار أغنية جديدة وكاملة من البوم عمرو دياب الجديد وحملت الأغنية عنوان “كل حياتى”، وهو نفس عنوان الألبوم، المقرر طرحه فى الأسواق قريبًا.

 

البوم عمرو دياب الجديد

 

حققت أغنية الهضبة الجديدة “كل حياتي” نسبة مشاهدة عالية، بعد طرحها عبر قناته الرسمية، على موقع الفيديوهات العالمي “اليوتيوب”، وذلك بعدما قام عمرو دياب باشعال حماس جمهوره، من خلال طرح برومو الأغنية، الذي تألف من مقطع صغير منها، معلنًا عن طرح أغنية جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة.

تعاون عمرو دياب في أغنية “كل حياتى” مع عدد من الشعراء والملحنين، حيث أن الأغنية من كلمات الشاعر تركي آل الشيخ، وألحان محمد رحيم، وتوزيع نادر حمدى، وتريات هانى فرحات، لحن الصولو نادر حمدى، مكساج أسامة الهندى، وإنتاج شركة “ناي”.

تعد أغنية “كل حياتى” هي الأغنية الثالثة في ألبوم الهضبة الجديد، والتي تم طرحها، بعد إطلاق أغنيتين من ألبومه الجديد، وهما “ده لو اتساب”، كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمدي يحيى، وتوزيع أسامة الهندي، و”تعالي” من كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفي.

حقق عمرو دياب نسب مشاهدة عالية ونجاح كبير من خلال طرح الأغاني الثلاثة على قناته الرسمية على موقع اليوتيوب، ومن المنتظر نفس النجاح الكبير لباقي أغاني الألبوم الجديد.

لم تكشف شركة “ناي” للإنتاج عن أي تفاصيل تتضمن موعد صدور باقي أغاني الألبوم، خاصًة مع اقتراب موعد حفل عمرو دياب السنوي فى الساحل الشمالى، والذى يحتفل فيه مع جمهوره بطرح ألبومه الجديد كل عام.

يذكر أن آخر حفلات عمرو دياب التي أحياها مؤخرًا، هي حفلة غنائية في “Nammos”، يوم الجمعة 27 يوليو 2018، في جزيرة ميكونوس اليونانية، وقد لاقت حضور ونجاح كبير.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author