قرار مفاجئ.. تركي آل الشيخ يتنازل عن قضاياه ضد الأهلي

قرار مفاجئ.. تركي آل الشيخ يتنازل عن قضاياه ضد الأهلي
قرار مفاجئ.. تركي آل الشيخ يتنازل عن قضاياه ضد الأهلي

في موقف جديد ومفاجئ ، وبعد أن أصبح بينهما ما صنع الحداد ، أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ، تنازله عن جميع القضايا ضد النادي الأهلي المصري ، رافضا المس بشخص محمود الخطيب رئيس النادي ، داعيا إلى سرعة توقيع عقود رعاية الأهلي المصري.

تركي آل الشيخ يتنازل عن جميع قضاياه ضد الأهلي المصري

وقال آل الشيخ في إنه سيكلف المحامي الخاص به لإلغاء كل القضايا التي تم رفعها منه ضد محمود الخطيب والنادي الأهلي ، وقال محدش يقدر يدخل بيني وبين الكابتن الكبير بيبو ، في حقائق بتغيب وبترجع وفي ناس تصطاد في المياه العكرة ، الخطيب بحترمه والأهلي كبير عندي ، لن أسمح للحظة إن حد يتكلم عن الخطيب.

آل الشيخ : بابي مفتوح للخطيب

وأضاف آل الشيخ بابي مفتوح للخطيب في أي وقت ، أبارك فوز الأهلي ، وحتى لو غلط الجمهور ده غلط مسموح ، أنا مسامح كل من شتم في الماتش أو في السوشيال ميديا.

دعوة لتوثيق عقود رعاية الأهلي

وكشف آل الشيخ عن حديثه مع المسؤولين في شركة مسك قائلًا: طلبت منهم أن يتنازلوا عن كل القضايا ضد الأهلي بالإضافة إلى التنازل عن الغرامة التي تخطت عشرين مليون جنيه واستجابوا وتنازلوا حبًا في مصر والأهلي، طلبت منهم بقدر المستطاع أن يكون عقد الرعاية يتم توثيقه بأسرع وقت كي تكون مهمتهم في أفريقيا ميسرة، والتأكيد عليهم بمواصلة المضي قدمًا في تنفيذ عقود رعاية النادي الأهلي.

رعاية نادي الأهرام بلغت 400 مليون جنيه

من جهة أخرى، كشف آل الشيخ أن رعايات نادي بيراميدز وصلت حتى الآن إلى 400 مليون جنيه ، وأن هناك قناة تلفزيونية للنادي ، وأشار أن هناك استثمارات أخرى في الرياضة المصرية قادمة من الإمارات وليبيا وعدة دول أخرى.

يمكنك أيضا قراءة More from author