أحلام حديث الناس بعد المونديال ما السبب

أحلام

أحلام حديث الناس بعد المونديال ما السبب

استطاعت النجمة الكويتية أحلام أن تصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال ساعات قليلة من انتهاء الماراثون الكروي الكبير “كأس العالم روسيا 2018” والذي انتهى بفوز المنتخب الفرنسي على نظيره الكرواتي ليصبح بذلك هو حامل اللقب لهذه البطولة.

وذلك من خلال تغريدة قصيرة كتبتها احلام عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر قصدت بها الاحتفال بالمنتخب الفرنسي الذي سبق وقد أعلنت تشجيعها له.

إلا أن التغريدة التي كتبتها بالفرنسية جاءت مليئة بالأخطاء الإملائية فكتبت:”: ” Mbappe On veut un notre goal celvoupler”.

في حين أنها قصدت أن تكتب:”: “Mbappé on veut un autre goal s’il vous plaî، إلا أن هذه الغلطات الاملائية جعلتها مشاعًا للسخرية من مئات المعلقين والمتابعين لها عبر تويتر.

الامر قد يبدو غريبًا بدرجة كبيرة فلما لم تستعين النجمة الكبيرة بأحد الاشخاص التي تجيد اللغة لمراجعة ما كتبته، أم أنها ربما قصدت ان تثير الجدل حولها في هذه الليلة التي تابعها الملايين حول العالم.

جدير بالذكر أن هذه البطولة الكروية خلت من وجود المنتخبات العربية التي خرجت من الدور الأول لها، إلا أنها لم تخلو من المشجعين العرب سواء من الأشخاص العاديين أو المشاهير الذين أعلنوا عن حبهم لعدة منتخبات أخرى مثل أصالة ، أنغام، لطيفة، نانسي عجرم، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author