صور دينا الشربيني مع عمرو دياب وزوجته السابقة في روسيا

اجتمعا الثلاثة الفنانة دينا الشربيني وعمرو دياب وزوجته السابقة في صور بروسيا حيث اصطحب عمرو دياب دينا الشربيني معه إلى روسيا فهو يقيم حفلًا بها تزامنًا مع مباريات كأس العالم وفرصة وجود العديد من العرب بروسيا لمشاهدة المباريات.

عمرو دياب في روسيا مع دينا

الفنان عمرو دياب مع دينا الشربيني وزوجته السابقة

قام الفنان عمرو دياب باحياء حفلًا في روسيا يوم الاثنين الماضي وحضره جميع النجوم منهم الفنانة دينا الشربيني وعبد الله دياب نجل المطرب عمرو حيث صعد عبد الله إلى المسرح مع والده وقام بتقديمه إلى الجمهور.
واصطحب الفنان عمرو دينا وزوجته السابقة شيرين رضا معه إلى روسيا، وانتشرت صورة لعمرو دياب مع دينا أما الطائرة قبل أن يتوجها إلى روسيا وكان معهم كثير من الناس يرفعون الأعلام المصرية في اشارة لمساندة المنتخب المصري بالمونديال.

كذلك كان الفنان عمرو قد ظهر في حفل سحور فريق العمل بمسلسل “مليكة” وكانت بطلته دينا، وكان يجلس بالصورة إلى جوارها ويتكئ بذراعه عليها.

سابقًا كانت قد ذكرت بعض التقارير على أن الفنانان اتفقا على موعد الزفاف وأنه سيقام خلال فترة قليلة في جزيرو ميكونوس باليونان، وعلى الرغم من تكتم الثنائي على كافة التفاصيل إلا أن البعض أكد على انهما اقتربا من الانتهاء من التفاصيل الخاصة بالزفاف وقائمة المدعوين.

يمكنك أيضا قراءة More from author