حقيقة خطوبة نجل الفنانة لوسي وابنة أحمد زاهر

أنهت الفنانة لوسي حالة الجدل التي أثيرت مؤخرًا بسبب شائعة زواج ابنها من أبنة أحمد زاهر بعدما ظهرت النجمة لوسي في برنامج تلفزيوني مع النجم أحمد زاهر والفنان أشرف عبد الباقي، وتحدثوا عن خطوبة أبنها الوحيد فتحي من إحدى بنات زاهر حيث أوضحت هذا الموقف وحقيقة الأمر في أحد البرنامج التليفزيونية التي حلت ضيفة بها.

أوضحت النجمة من خلال برنامج “عقارب الساعة” الذي يذاع على شاشة قنوات النهار، حقيقة إرتباط أبنها فتحي، حيث نفت الأمر برمته، قائلة أنه لم يحدث من الأساس.

أكدت المذيعة أن مقطع الفيديو تم نشره بالفعل على شبكة الإنترنت، فأجابت النجمة أن الموضوع بأكمله لم يتعدى إطار المزاح بين النجمين.

ذكرت الفنانة قائلة “أن أشرف عبد الباقي هو أول من تحدث عن هذا الموضوع، فتجب كل منا لأن الأمر لا يجوز الكلام فيه، حيث أن أولادنا لازالوا صغارًا، وكانت ردة أفعالنا كلها مزاح”.

أوضحت لوسى أن علاقتها مع عائلة زاهر قوية وجيدة، وأنهم أصدقاء منذ سنوات، مشيرة إلى أنها تعرفه جيدًا هو وزوجته.

في سياق آخر، تأثرت لوسى بشدة أثناء الحلقة، لأنها فقدت والدتها، التي لها الفضل الأكبر في تكوين شخصيتها الحالية، كما أوضحت أنها كانت رافضة في البداية احتراف أبنتها مهنة الرقص، وقامت بحبسها في البيت.

يذكر أن لوسي متزوجة من رجل الأعمال سلطان الكاشف، ولديهما ابن وحيد هو فتحي وهو في المرحلة الجامعية، حيث يدرس بالولايات المتحدة الأميركية حالياً، وهو يحمل الجنسية الأميركية.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author