هيا الشعيبي تتعرض للسخرية والانتقاد في برنامجها

 

أثارت الفنانة هيا الشعيبي الكثير من الجدل في الفترة الأخيرة بسبب تصرفاتها العفوية والغير متوقعة في البرنامج الذي تقوم بتقديمه “مطبخ هيونة”، حيث تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي حيث ظهرت فيه النجمة هيا الشعيبي وهي تتصرف بطريقة تلقائية أمام الكاميرا، مما عرضها للإنتقاد بعد نشره على مواقع التواصل المختلفة.

 

هيا الشعيبي

 

قدمت الفنانة الكويتية الكوميدية حلقة في البرنامج الرمضاني “مطبخ هيونة”، حيث شاركت في طهي بعض الأطباق، وكشفت خلال الحلقة أنها ترغب في تذوق المأكولات التي شاركت في طهيها بنفسها، فتأكل هيا من الأطباق بطريقة عفوية وتلقائية.

قام زميل هيا بنهرها بسبب تصرفاتها العفوية في تناول الطعام، ولكن كان أسلوب زميلها يعنفها بمزاح، لأن أسلوبها في تناول الطعام غير منمق، حيث عبر أنها تبعد كل البعد عن إتيكيت تناول الطعام، ونصحها ألا يجب أن تتصرف هكذا.

على الرغم من أن هيا كانت من الواضح أنها تتصرف على طبيعتها بطريقة عفوية، إلا أن هناك العديد من الإنتقادات التي طالتها، حيث علق البعض أنها تتصرف هكذا لأضحاك الجمهور، أما البعض الآخر علق أنها فنانة وتعبر عن بلدها، وكان من المفترض أن تتصرف بأسلوب أكثر رقي، ولا يجب أن تحاول أن تفتعل موقف كوميدي بهذه الطريقة، وانقسم الجمهور بين مدافع ومعارض، وعلى الرغم من كل تلك الإنتقادات، إلا أن هيا تعرف بأنها فنانة كوميدية عفوية وتتصرف دائمًا بطبيعتها.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author