الحلقة 11 من رامز تحت الصفر

رانيا فريد شوقي مع رامز جلال

ملخص أحداث الحلقة 11 من رامز تحت الصفر للنجم رامز جلال

حلت الفنانة رانيا فريد شوقي ضحية الحلقة الحادية عشر من برنامج المقالب الشهير رامز تحت الصفر للنجم رامز جلال، والتي شهدت من خلالها رانيا لحظات عسرة وبكاء هيستيري بعدما اكتشفت ما الفخ الذي وقعت به.

الحلقة بدأت بمقدمة ساخرة من رامز جلال حول رانيا التي نشأت في عائلة فنية ومنزل به مجموعة كبيرة من أكبر وأبرز نجوم الفني الجميل مثل الراحل فريد شوقي، هدى سلطان، وذلك قبل انتشارها في الدراما خلال السنوات الاخيرة.

الجزء الثاني من الحلقة شهدت لقاء رانيا مع لاعب الكرة الشهر مجدي عبدالغني الذي يقوم بدور المحاور في البرنامج الكروي الذي يستضيف مدرب المنتخب الوطني المصري هيكتور كوبر والذي يتقمص دوره رامز.

بعد ذلك بدأت المرحلة الأصعب في المقلب وهي التزحلق على الجليد ومقابلة كلا من الدب القطبي والنمر اللذان يبدأن في الظهور ومهاجمة أحد أفراد البرنامج.

وتبدأ رانيا في محاولة الهروب من المصير الذي تظن أنها ستلاقيه وسط حالة من الانهيار والفزع والبكاء الهستيري، الأمر الذي دفع رامز لانهاء المقلب مبكرًا بعدما رأى حالة الانهيار التي أصابتها.

جدير بالذكر أن برنامج رامز تحت الصفر يعرض يوميًا عقب أذان المغرب على قناة  MBC وقد سبق واستضاف النجم رامز جلال العديد من النجوم والنجمات الجدد هذا الموسم منهم ياسمين صبري، شيرين عبدالوهاب، هنا الزاهد، ريم مصطفى، كمال أبو رية وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author