اصابة كريم فهمي اثناء تصوير مسلسل أمر واقع رمضان 2018

أثناء تصوير مسلسله الدرامي الجديد “أمر واقع” استعدادا للعرض في رمضان 2018 النجم كريم فهمي يتعرض للاصابة أثناء تصوير أحد مشاهد الحركة والاكشن بالمسلسل، وينشر كريم مقطع فيديو قصير للحادثة على حسابه على موقع انستقرام.

كريم فهمي

كريم فهمي يتعرض للاصابة أثناء تصوير مسلسل رمضان 2018 “أمر واقع”

تعرض النجم الشاب كريم فهمي للاصابة أثناء تصوير أحد مشاهد الحركة ضمن أحداث مسلسله الجديد “أمر واقع” والذي يستعد من خلاله كريم لخوض أولى تجاربه الدرامية المطلقة في رمضان 2018.

فقام النجم الشاب عبر حسابه على موقع الصور الشهير انستقرام بنشر مقطع فيديو قصير يوضح من خلاله الحادثة التي تعرض لها أثناء التصوير وكتب: “وأنا بصور مشهد من مشاهد الأكشن في مسلسل أمر واقع ، حادثة حقيقية ..كانت جامده جدا، الحمدلله ربنا سترها”.

الحادثة التي تعرض لها كريم كان سبق وقد تحدث عنها مع الاعلامية منى الشاذلي في إحدى حلقات البرنامج أوضح من خلالها تفاصيل الحادث الذي تعرض له أثناء التصوير وهو ما أوضحه من خلال الفيديو الذي نشره من ساعات قليلة، والذي أدى إلى إصابته بكدمات في أماكن متفرقة من جسده إلى جانب شرح في القدم ومزق في الكتف وجلطات كثيرة مازال يتلقى العلاج منه حتى الآن.

كريم فهمي يحكي قصة نجاته من الموت في حادث موتسيكل أثناء تصوير مسلسل

كريم فهمي يحكي قصة نجاته من الموت في حادث موتسيكل أثناء تصوير مسلسل #معكم_منى_الشاذلي | منى الشاذلي Mona Elshazly | Telecom Egypt | CBC Egypt

Posted by ‎برنامج معكم منى الشاذلي‎ on Thursday, April 12, 2018

مسلسل “أمر واقع” يعد اولى تجارب كريم في البطولات المطلقة والتي يخوض بها موسم رمضان 2018 وذلك بعد أخر مشاركاته العام الماضي مع النجمة يسرا ومسلسل “الحساب يجمع”.

يشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم منهم نجلاء بدر، نيكولا معوض، نبيل الحلفاوي، ريم مصطفى، ملك قورة، أحمد وفيق، وإيناس كامل، دينا فؤاد، ميدو عادل، ومن إخراج محمد أسامة، وتأليف محمد رفعت.

المسلسل من إنتاج شركة أورما للانتاج الفني في ثاني تعاون يجمعها مع كريم بعد مسلسل اختيار اجباري، وبالفعل بدأت الشركة المنتجة في الترويج للعمل، وطرحت البرومو الإعلاني الأول والذي ظهر من خلاله أغلب أبطال العمل، وذلك استعداد للعرض في رمضان 2018.

الاعلان الاول لمسلسل #أمر_واقع علي قنوات dmc .. #رمضان_2018 🌙#كريم_فهمي , #نبيل_الحلفاوي

Posted by Karim Fahmy on Thursday, April 19, 2018

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author