اميتاب باتشان يعلن عن سبب التهديد بتعطيل حسابه على تويتر

اعلن النجم اميتاب باتشان عن سبب تهديده بترك تويتر وإغلاقه بشكل نهائي، حيث نشر اميتاب باتشان تغريده على تويتر وذكر فيها أن عدد متابعيه انخفض كثيرًا واتهم تويتر أنها السبب وراء هذا الأمر.
اميتاب هو ممثل ومنتج ومغني هندي بالإضافة إلى أنه مقدم برامج تلفزيونية أيضًا، حصل على شعبية كبيرة للغاية ببداية السبعينات وحتى القرن العشرين حيث أطلق عليه اسم “الشاب الغاضب” بالسينما الهندية وظهر بأكثر من 180 فيلم بحياته المهنية، ويعد اميتاب واحدًا من الممثلين الذين أثروا بشكل كبير في تاريخ السينما الهندية، كما أنه حصل على العديد من الجوائز الكبرية بحياته المهنية.

النجم اميتاب باتشان

اميتاب باتشان يتهم شركة تويتر بتخفيض عدد اتباعه

يعد النجم اميتاب من الممثلين العالمين والنشطين بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي حيث ينشر بها التحديثات حول حياته الشخصية والمهنية ويتابعها بشكل يومي مع الجماهير والمحبين له.
مؤخرًا حدث أمرجلل أحدث الكثير من الصخب في موقع التواصل الإجتماعي تويتر حيث رأى الفنان اميتاب أن عدد متابعيه ينخفضون كثيرًا.
فقام بنشر تغريدة على حسابه الشخصي بتويتر وهدد فيها أنه قد قثد العديد من متابعيه البارزين بجميع أنحاء العالم، وفقد حوالي أكثر من ستون ألف من اتباعه.

وبذات الوقت كانت الوكالات الفيدرالية بالولايات المتحدة قد قامت بالتحقيق في وكالات غامضة تبيع الأتباع المزيفين على مواقع التواصل الإجتماعي، هذا على ما ذًكر في صحيفة “نيويورك تايمز”.
ولكن ليس من الواضح هنا إذا كان متابعو اميتاب الذي تم حذفهم على صلة بهذا التحقيق أم لا.

جدير بالذكر أن صحيفة “نيويورك تايمز” نشرت أيضًا أن الفنانين ورجال الأعمال والشخصيات الإعلامية البارزة بجميع أنحاء العالم، بالفترة الأخيرة خسروا عدد كبير من متابعيهم، حيث أن معظم المتابعين قد تم شرائهم من قبل شركة تدعى “ديموفي” وأُعلن على اثرها موقع تويتر أنه سوف يتخذ الاجراءات الصارمة ضد ممارسات هذه الشركة، والعديد من الشركات التي تعمل بذات النشاط.

أما على الصعيد الفني ومن زاوية أخرى، يعمل اميتاب بهذه الفترة مع عامر خان وكارتينا كيف بفيم “نجز أوف هندوستان”، بالإضافة إلى مشاركته مع النجم ريشي كابور بفيلم “102 نوت أوت”.

يمكنك أيضا قراءة More from author