مجموعة كوتش لخريف وشتاء 2017 في أسبوع الموضة في نيويورك

ماركة كوتش (Coach) قدمت مجموعتها للنساء لخريف وشتاء عام 2017 في عرض أزياء للمجموعة أقيم في يوم أمس في أسبوع الموضة في نيويورك. ستيوارت فيفرز (Stuart Vevers) قام في هذه المجموعة باللعب بالمتجاورات في الثقافة الأمريكية للضواحي الخضراء والمدينة، وأقيم عرض الأزياء في خلفية من منزل مؤقت في ضواحي خضراء.

مجموعة كوتش لخريف وشتاء عام 2017:

فتاة تحب تقليد الصبية، واللعب بالمتجاورات التي تميز الهواء الطلق الأمريكي العظيم وثقافة الهيب هوب النيوركية المبكرة: المساحات الخضراء والمدينة، غير القيم والفخم، مع الطابع العصري المميز لماركة كوتش.

“القمر الورقي”، “ريكسي وعربتها”، فرق الرقص ذات الشهرة العالمية والمتخصصة في الرقصات الشهيرة في الثقافة الأمريكية، وغيرها من الرموز التي تميز الثقافة الأمريكية بشكل عام والنيوركية بشكل خاص.

مجموعة مستوحاة من أناقة وعصرية وجرأة ملابس الدراجين ولاعبي الاسكواش والموسيقيين والثقافة النيوركية، تحمل الطابع العصري المميز لماركة كوتش وعاد بها المصمم الشهير والمدير الإبداعي لماركة كوتش، ستيوارت فيفرز إلى استخدام صوف الأغنام الناعم (shearling) والذي استخدمه في مجموعاته الأولى التي صممها لصالح ماركة كوتش.

قطع عصرية أنيقة يدوية الصنع تحمل لمسة شخصية وطابع مألوف، اجتمعت معا لتصنع شيئا جديدا، شيئا يحمل طابع مميز من النضج مع لمسة من المرح والطفولة، كل هذا يذوب في البوتقة الثقافية المميزة لمدينة نيويورك.

يمكنك أيضا قراءة More from author