الكشف عن تفاصيل جريمة قتل بالطائف 

جريمة قتل
جريمة قتل بالطائف

توصلت مصادر إلى معلومات عن جريمة مقتل زوجة على يد زوجها ، والتي استفاق عليها أهالي الطائف ، يوم أمس الأربعاء ، حيث تبين أن الزوجين يبلغان من العمر 38 عاما ، ولديهما ثلاثة من الأطفال ، بنتان وولد.

وأشارت المصادر إلى احتمال أن الزوج وهو مواطن سعودي ، قد بادر بتنفيذ جريمته في زوجته وهي أجنبية ، منذ ساعات الصباح الأولى ، وتركها حتى قرر إبلاغ العمليات الأمنية في حوالي التاسعة صباحا ، حيث ذكر أن بينه وزوجته سوء تفاهم ، طالبا منهم الحضور فورا.

وقالت المصادر ، بالفعل باشرت دوريات الأمن بالطائف ، وأثناء دخول رجالها المنزل الذي شهد الواقعة ، واجههم الزوج وهو ملطخ بالدماء ، وقال ، قتلت زوجتي ، حيث كان في حالة غير طبيعية ربما ناتجة عن أن يكون مريض نفسي ، وهذا ما ستؤكده التحقيقات والمتابعات الأمنية ، والإجراءات المتخذة.

وأضافت ، كشف رجال الأمن المباشرون للحالة على الزوجة التي تلطخت بدمائها داخل المنزل ، بعد أن سدد لها الزوج عدة طعنات ، حيث حاول أولا نحرها وتبين ذلك من الآثار على رقبتها ، ثم سدد لها ثلاث طعنات في اليد ، وطعنتين في الصدر ، بخلاف الطعنات الأخرى التي طالت جسدها.

وأردفت المصادر ، إنه تم نقل جثة الزوجة من موقع الجريمة ، وتقرر التحفظ أمنيا على الزوج القاتل وتوقيفه لدى الشرطة ، لحين استكمال إجراءات القضية وفق النظام.

يمكنك أيضا قراءة More from author