تفاصيل جريمة قتل المبتعث النهدي في الولايات المتحدة

ألقت شرطة ولاية ويسكونسن الأمريكية ، القبض على قاتل الطالب السعودي ، حسين النهدي، الذي قتل في أحد شوارع مدينة مينوموني في 30 أكتوبر الماضي.

ووجه المدعي العام الاتهام رسميا، للمتهم كولين أوسبرن ” 27 عاما ” ، بعد القبض عليه من الجهات الأمنية في ولاية مينيسوتا ، مطالبا بتسليمه لشرطة ولاية ويسكونسن لإخضاعه للتحقيقات وإحالته للمحاكمة.

وقالت شقيقة المتهم ، إنها كانت داخل محل لبيع البيتزا ، وسمعت أصواتا في الخارج ، وفوجئت بشقيقها يضرب أحد الأشخاص على باب المحل بقوة دون أن تعلم سبب حدوث المشاجرة بينهما ، بينما ادعى المتهم أن النهدي حاول انتزاع قلادته التي كان يلبسها حول عنقه ، فقام بدفعه بقوة لإبعاده ، الأمر الذي نفاه شهود العيان الذين تم استدعاؤهم للإدلاء بأقوالهم حول الحادث.

وأكد الشهود ، أن النهدي كان يقف خارج أحد المحال ، بينما بدأ المتهم في الصراخ عليه ، فحاول النهدي الابتعاد عنه لعدم رغبته في تطور الأمر ، إلا أن المتهم اقترب منه مجددا وقام بلكمه وضربه على رأسه بقوة ، فوقع الطالب السعودي أرضا وظل ينزف دما ، قبل أن تحضر الشرطة والإسعاف للموقع.

وكان المبتعث السعودي ، حسين النهدي ، قد قتل إثر اعتداء في مدينة مينوموني بولاية ويسكونسن في الـ30 من أكتوبر الماضي ، حيث حضرت الشرطة والإسعاف لموقع الحادث وتم نقله للمستشفى ، قبل أن يعلن عن وفاته بعدها بساعات.

يمكنك أيضا قراءة More from author