إطلالات رائعة للنجمات بالمعاطف باللون الجملي

المعطف الشتوي الأسود هو واحد من قطع الملابس الشتوية التي ستجدها لدى نسبة كبيرة من النساء، وغالبا ما تختار النساء ارتداء المعطف الأسود للحصول على إطلالة أنيقة وراقية وبالرغم من أناقة المعطف الشتوي الأسود وكونه من الملابس التي تلائم الكثير من المناسبات المختلفة إلا أنه من الممل للغاية المداومة على ارتداء معطفك الأسود طوال فترة الشتاء، وفي هذه الحالة فإن المعاطف الشتوية الملونة تعد بديلا أكثر بهجة ولفتا للأنظار من المعاطف السوداء ولكن إذا أردت الحصول على الإطلالة الأنيقة الراقية المميزة للمعاطف السوداء ودرجة لون لمعطفك أقل لفتا للأنظار من ألوان المعاطف الملونة كاللون الأحمر الناري أو اللون الأصفر الكناري فعليك اختيار معطف شتوي بدرجة اللون الجملي وهو معطف أنيق وذو لون الجميل ولقد شوهدت به العديد من النجمات من قبل ومنهم فيكتوريا بيكهام، جيجي حديد، ديان كروجر، سيينا ميلر وغيرهم.

فيكتوريا بيكهام: مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام ظهرت في إحدى المرات بإطلالة أنيقة للسفر بالمعطف ذو اللون الجملي حيث ارتدت بلوزة سوداء أنيقة وبنطلون أنيق ذو لون جملي ومعطف شتوي أنيق بنفس درجة اللون ولقد زينت إطلالتها بحذاء أنيق ذو كعب عالي.

إيما واتسون: شوهدت الممثلة البريطانية إيما واتسون في إطلالة أنيقة بالمعطف الجملي وهي في طريقها للعرض الأول لفيلم ” True Cost”، إيما ارتدت بلوزة سوداء أنيقة وبنطلون أسود مع معطف أنيق ذو لون جملي ولقد زينت إطلالتها بحذاء أسود أنيق ذو كعب عالي.

كريسي تايجان: عارضة الأزياء كريسي تايجان شوهدت في إحدى المرات في إطلالة أنيقة وجذابة بالمعطف ذو اللون الجملي حيث ارتدت معطف أنيق ذو لون جملي مع فستان قصير يحمل نقشات وردية أنيقة ولقد زينت إطلالتها بحذاء طويل يصل إلى الكاحل.

كودي هورن: عارضة الأزياء والممثلة كودي هورن ارتدت معطفها الأنيق ذو اللون الجملي كفستان بعد أن قامت بربط حزام المعطف حول خصرها ولقد زينت إطلالتها الأنيقة بحذاء طويل يصل للركبة.

ديتانا كروجر: الممثلة ديان كروجر أثبت أن المعطف الشتوي الأنيق ذو اللون الذهبي يمكن أن تقومي بارتدائه مع الملابس الرياضية أيضا، كروجر كانت قد شوهدت وهي ترتدي معطف أنيق ذو لون جملي مع بنطلون ستريتش وحذاء رياضي ملون.

جيجي حديد: عارضة الأزياء جيجي حديد لم تكتفي فقط بارتداء معطف ذو لون جملي وإنما ظهرت في إطلالة كاملة بدرجات اللون الجملي مع معطف أنيق باللون الجملي ولقد زينت إطلالتها بنظارات شمسية أنيقة من ماركة ” Ray-Ban” وحذاء أنيق ذو كعب عالي بلون الجلد.

سيينا ميلر: الممثلة سيينا ميلر شوهدت في إحدى المرات بإطلالة عصرية أنيقة بالمعطف ذو اللون الجملي حيث ارتدت قميص أنيق طويل الأكمام وبنطلون جينز ضيق باللون الرمادي مع معطف أنيق ذو لون جملي ولقد زينت إطلالتها بحذاء أنيق مزين بالفراء من ماركة ” Gucci”.

جينيفر لورانس: الممثلة جينيفر لورانس ظهرت في إطلالة أنيقة وجذابة بالمعطف ذو اللون الجملي حيث ارتدت معطف أنيق باللون الجملي مع فستان أنيق باللون المرجاني وصندل أنيق باللون الأزرق الشاحب.

جيجي حديد: إطلالة رائعة أخرى لعارضة الأزياء جيجي حديد بالمعطف ذو اللون الجملي وارتدت فيها معطف أنيق ذو لون جملي داكن مع سترة محاكة بنفس اللون وبنطلون جينز ولقد زينت إطلالتها بحذاء طويل وأنيق.

أوليفيا وايلد: الممثلة أوليفيا وايلد شوهدت في إطلالة عصرية بسيطة وجذابة بالمعطف ذو اللون الجملي حيث ارتدت معطف ذو لون جملي مع سترة بيضاء جميلة وبنطلون جينز.

كريسي تايجان: شوهدت عارضة الأزياء كريسي تايجان في إطلالة أنيقة بالمعطف ذو اللون الجملي في ظهور لها في مدينة نيويورك حيث ارتدت معطف أنيق باللون الجملي مع فستان أبيض قصير ولقد زينت إطلالتها بحذاء أنيق ذو لون عاجي.

يمكنك أيضا قراءة More from author