كريستن ستيوارت تنصح بطلة الجزء السابع من Star Wars

باتت الممثلة الشابة “ديزي ريدلي” محط أنظار العالم بفضل أدائها المؤثر في الجزء السابع والجديد من سلسلة أفلام الخيال العلمي Star Wars، والذي بدأ عرضه في السينمات عالميا منذ الـ18 من ديسمبر الجاري.

ووسط هذا النجاح الكبير الذي تحصده النجمة البالغة من العمر 23 عاما، أسدت لها بطلة سلسلة أفلام Twilight كريستن ستيوارت البالغة من العمر 25 عاما نصيحة هامة، خصوصا وأن بدايات كريستن جاءت في سن أصغر من ديزي.

وركزّت نصيحة كريستن لديزي حول ضرورة إهمالها لتدخل وسائل الإعلام في حياتها الخاصة، أثناء تمتعها بحياة الشهرة التي تجنيها من عملها في المجال الفني، وأن تركز على فعل ما تحبه من تمثيل وخلافه من الأمور التي تحقق لها السعادة.

وأضافت كريستن ستيوارت: قمت ببطولة Twilight وأنا في عمر 17 عاما، وعُرض الفيلم بالسينمات وأنا في عمر 18 عاما، لتتغير حياتي بالكامل، ولم تعد كما كانت، وأحظى بما هو أشبه بـ”حقيبة ثقيلة” ورائعة للغاية مصاحبة للشهرة..

وقالت أيضا: هذه “الحقيبة الثقيلة” قد تشكّل دافعا لوسائل الإعلام كي تركز على حياتي الخاصة وأن تتدخل فيها، وهو الأمر الذي أنصح به ديزي ريدلي أن تتجاهله تماما، وأن تركز على عملها ومشوارها المهني، وعلى كل ما يحقق السعادة لها.

وزادت: الأمر كله يتلخص في أن تفعلي ما تحبيه، وما يجعلك سعيدة، وإذا كان فقدانك لهويتك أو أي شيء آخر يسبب لك التعاسة فركزي في المقابل على فعل شيء آخر يحقق لك السعادة.

تجدر الإشارة هنا إلى أن الجزء السابع من Star Wars حقق ما يقرب من 238 مليون دولار خلال افتتاحيته في أمريكا فقط، ليصبح بذلك أعلى افتتاحية لفيلم في الولايات المتحدة الأمريكية.

يمكنك أيضا قراءة More from author