10 طرق رائعة لإخفاء الهالات السوداء تحت العينين 

الهالات السوداء تسبب إزعاجا كثيرا للعديد من النساء ودائما ما تستخدم النساء العديد من الطرق للتخلص منها أو إخفائها وهذه الطرق أحيانا لا تعطي النتائج المرجوة لذلك نقدم لك مجموعة من المستحضرات التي ستساعدك على إخفاء الهالات السوداء المزعجة تحت العينين:

مستحضر علاج الهالات السوداء ومقاومة علامات التقدم في السن من “Maybelline New York” (Maybelline New York Instant Age Rewind Eraser Dark Circles Treatment Concealer): مستحضر رائع ذو تأثير فعال يحتوي على خلاصة نبات توت الجوجي (goji berry) ومادة الهالوكسيل ” goji berry” وكلاهما يقوم بتفتيح المنطقة تحت العينين وإزالة الخطوط المتكونة حول العينين، سعر المستحضر 9 دولار ويمكنك شراءه من موقع: Ulta.com.

مستحضر إخفاء الهالات السوداء من ” bareMinerals” (bareMinerals Well-Rested CC Eye Primer): مستحضر مميز يعمل على إخفاء الهالات السوداء وإضافة لونا صحيا تحت العينين وهو يحتوي أيضا على خلاصة نبات “الألوه” aloe ومادة الكافيين وهما يقاومان ظهور علامات إجهاد البشرة، سعر المستحضر 20 دولار ويمكنك شراءه من موقع: sephora.com.

مستحضر إزالة الهالات السوداء من ” MAC” (MAC Studio Finish SPF 35 Concealer): هذا المستحضر يعمل على حماية الجلد من أشعة الشمس الضارة وهو أيضا غني بمضادات الأكسدة والتي تساعد على إزالة الهالات السوداء من تحت العينين بفاعلية، سعر المستحضر 19 دولار ويمكنك شراءه من موقع: nordstrom.com.

مستحضر إزالة الهالات السوداء وتفتيح منطقة حول العينين من ” Bobbi Brown” (Bobbi Brown Tinted Eye Brightener): وهو يعمل على تخفيف الهالات السوداء والظلال حول العينين، وهو مستحضر خفيف يسهل وضعه أثناء النهار، سعر المستحضر 31 دولار ويمكنك شراءه من موقع: nordstrom.com.

مستحضر إزالة علامات التقدم في السن من ” Jouer” (Jouer Age-Repairing Concealer): هذا المستحضر يعمل تقليل ظهور علامات التقدم في السن وعلامات الإجهاد على البشرة وهو أيضا يعمل على تقليل الخطوط حول العينين والهالات السوداء تحت العينين، سعر المستحضر 24 دولار ويمكنك شراءه من موقع: jouer.com.

مستحضر إخفاء الهالات السوداء من ” NARS” (NARS Radiant Creamy Concealer): بضع قطرات من هذا المستحضر ستترك من دون هالات سوداء لعدة ساعات، سعر المستحضر 29 دولار ويمكنك شراءه من موقع: nordstrom.com.

مستحضر إخفاء الهالات السوداء من ” Clé de Peau Beauté” (Clé de Peau Beauté Concealer): هذا المستحضر قد يكون غاليا بعض الشيء ولكنه يحقق نتائج أكيدة وفعالة، سعر المستحضر 70 دولار ويمكنك شراءه من موقع: barneys.com.

قلم إخفاء الهالات السوداء وعيون البشرة من ” Eye Bright” (Eye Brightener Pencil): هذا المنتج هو إضافة رائعة لحقيبة أدوات المكياج الخاصة بك، وهو يعمل على إخفاء الهالات السوداء وعيوب البشرة، سعره 24.03 دولار ويمكنك شراءه من موقع: feelunique.com.

قلم إخفاء الهالات السوداء من ” Yves Saint Laurent” (Yves Saint Laurent Touche Eclat): هذا القلم يمكنه إزالة الهالات السوداء وأثار الإجهاد وقلة النوم بمجرد استعماله، سعره 41 دولار ويمكنك شراءه من موقع: sephora.com.

كريم العينين والهالات السوداء من ” ElevenSkin” (ElevenSkin Perfection Eye Creme + Concealer): هذا المستحضر الرائع الذي يحتوي على خلاصة الأعشاب الطبيعية يعمل على الحفاظ على رطوبة ونضارة البشرة ومقاومة ظهور علامات الإجهاد وتقدم السن على البشرة، كما أنه يعمل على إزالة الهالات السوداء تحت العينين، سعر المستحضر 30 دولار ويمكنك شراءه من موقع: birchbox.com.

يمكنك أيضا قراءة More from author