أنغام: “خليك معاها” أغنية جريئة

خلال لقاء خاص على إحدى القنوات الفضائية، قالت الفنانة المصرية “أنغام” إنها تعيش كل أغنية تقدمها وكأنها قصتها الشخصية.
وأضافت: أنا بعيش كل أغنية بغنيها، لازم أكون في الأغنية كأني بطل القصة؛ زي الممثل اللي بيعيش الدور اللي بيقدمه؛ الأغنية لازم تبقى حبيبتي.
“خليك معاها”
وعن أغنيتها “خليك معاها”، أكدت المطربة المصرية أن تجربتها في هذه الأغنية كانت مميزة، وعبّرت عن مشاعر عميقة تركت أثرا كبيرا في الجمهور، واصفة الأغنية بالمتميزة والعبقرية والجريئة، ومشيدة بكلمات وجرأة الشاعر “أكرم حسني”.
وأضافت: أكرم حسني جرئ في الكتابة جرأة يحسد عليها، وأنا جريئة لأنني غنيت له، لقد كان مفاجأة لنا جميعا كشاعر.
اختيار الأغاني
أما عن كيفية اختيار الأغاني، فقد قالت “أنغام” إنها أحيانا تأخذ برأي أصدقاءها، والمقريبن منها، وأضافت: لكن في بعض الأحيان، أقرر ما أسمّعش الأغنية لحد غير بعد ما أسجلها، لأنني أخاف أن يشككني أحد فيها أو يثنيني عن تقديمها، فأقرر أن أكمل الأغنية بناء على إحساسي الشخصي فقط.