محمد صبحي يكشف عن مشاركة ميرنا وليد آخر مسرحياته والأخير ترد ده حلم قديم وبيتحقق

أعلن الفنان الكبير “محمد صبحي” عن بدء بروفات مسرحيته الجديدة والتي تحمل اسم “فارس يكشف المستور” حيث كشف عن بطلة المسرحية التي تشاركه للمرة الأولى.

محمد صبحي يعلن عن مسرحيته الجديدة ويكشف عن بطلة المسرحية

فكتب “محمد صبحي” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلنًا عن المسرحية التي من المتوقع عرضها خلال الفترة المقبلة. والتي بدأت البروفات الخاصة بها على مسرح مدينة سنبل كاشفًا عن بطلة المسرحية. حيث قال: “الفنانة ميرنا وليد تشاركني بطولة المسرحية القادمة (فارس يكشف المستور) والتي ستعرض قريبًا على مسرح مدينة سنبل”.

ميرنا وليد سعيدة بمشاركة محمد صبحي لأول مرة

وردت عليه “ميرنا وليد” من خلال منشور كتبته عبر حسابها قائلة: “مشاركتي لحضرتك تسعدني وتشرفني، ده حلم قديم وبيتحقق، اتمنى اكون عند حسن حظك يا استاذنا”.

وكشفت “وليد” في تصريحات لها عن تفاصيل الشخصية التي تقدمها في المسرحية. حيث قالت: “أجسد شخصية “بهية” زوجة “فارس” الذي يجسد دوره الفنان “محمد صبحي” في أحداث العمل. ولكن الشخصية جديدة بالنسبة لي، لأن بهية بنت البلد التي تقف بجوار زوجها ومطيعة وأنا متأكدة أنني سأظهر مع محمد صبحي بشكل جديد ومتميز. وسعيدة الحظ لأني أقف أمامه لأول مرة”.

استئناف بروفات “فارس يكشف المستور” وموعد عرضها

وكانت بروفات “فارس يكشف المستور” قد بدأت في شهر رمضان الماضي ويتم استئناف البروفات خلال الفترة المقبلة بشكل مكثف من أجل عرض المسرحية نهاية شهر مايو القادم.

وتعتبر مسرحية “فارس يكشف المستور” هي التعاون الأول بين الفنانة “ميرنا وليد” والفنان القدير “محمد صبحي”. وهي من تأليف وإخراج “محمد صبحي” وبطولة “محمد صبحي”، “ميرنا وليد” وعدد آخر من النجوم والنجمات.

يذكر أن الفنانة “ميرنا وليد” تقدم حاليًا مسرحية “قمر الغجر” على مسرح البالون والتي من المقرر الانتهاء من عرضها بشكل نهائي خلال الأسبوع القادم.

فقد تم عرض المسرحية خلال شهر رمضان وتستكمل عدد من الليالي ثم تتفرغ “ميرنا وليد” تمامًا لبروفات مسرحية “فارس يكشف المستور”.

آخر أعمال محمد صبحي

ومن الجدير بالذكر أن آخر مسرحيات الفنان “محمد صبحي” هي كانت مسرحية “عيلة اتعمل لها بلوك” التي كتبها “مصطفي شهيب”. وأخرجها وقام ببطولتها النجم الكبير “محمد صبحي”.

وتم عرضها لمدة سنة كاملة بلا توقف، رافعة لافتة كامل العدد في أغلب عروضها الجماهيرية، والمسرحية كوميدية غنائية.

وشارك في بطولة مسرحية “عيلة اتعمل لها بلوك” عدد كبير من النجوم والنجمات. من بينهم “وفاء صادق”، “كمال عطية”، “مصطفى يوسف”.

بالإضافة إلى “محمد يوسف”، “محمد سعيد”، “رحاب حسين”، “داليدا حسن”، “منة طارق”، “ليلى فوزي”، “محمود أبو هيبة”، “محمد شوقي طنطاوي”. “انجيليكا أيمن”، “مايكل وليم”، “لمياء عرابي”، “حلمي جلال الدين”، “داليا نبيل”، “محمد عبد المعطي”، “وليد هاني”.

والطفلان “عبد الرحمن محمود” و “مريم شريف”، ويصمم ديكوراتها “محمد الغرباوي” وأشعار “عبد الله حسن”، وموسيقى وألحان “شريف حمدان”.

يمكنك أيضا قراءة More from author