فور انتهاء عرض كوبرا محمد إمام يعلن عن أحدث أعماله اللعب مع العيال

أعلن الفنان والنجم الشاب “محمد إمام” عن الإعلان الترويجي الأول لأحدث أفلامه السينمائية والذي يحمل عنوان “اللعب مع العيال”.

حيث تضمن إعلان الفيلم الذي يخرجه المخرج الكبير “شريف عرفة” مزيجًا من المشاهد الكوميدية الطريفة ومشاهد الأكشن.

اللعب مع العيال مفاجأة 2024

وعلق “إمام” عند نشره الإعلان الترويجي للفيلم عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. حيث قال: “الإعلان الأول .. توكلنا على الله (اللعب مع العيال) مع المخرج الكبير شريف عرفة، مفاجأة 2024 إن شاء الله قريبا”. ولكنه لم يكشف عن موعد طرح الفيلم التجاري في السينمات.

سلاح حقيقي وديناميت السبب وراء هروب محمد إمام

وظهر في الإعلان الترويجي الأول العديد من المشاهد الطريفة حيث كان من بينها ظهور “علام” بطل الفيلم والذي يجسد دوره “محمد إمام”. وهو يطلب من التلاميذ كتاب “سلاح التلميذ” نظرًا لعمله كمدرس ليفاجئ “علام” ويشعر بالصدمة من رد فعل التلاميذ الذين خرجوا له بسلاح حقيقي.

وفي مشهد آخر يظهر “محمد إمام” أو “علام” المدرس البسيط وبجانبه الفنان “باسم سمرة”، وهو يمسك بديناميت يشتعل ويحاول “محمد إمام” الهروب.

يذكر أن فيلم “اللعب مع العيال” حمل عدة أسماء مختلفة قبل الاستقرار على اسم “اللعب مع العيال”. حيث كان من بين الأسماء التي حملها اسم “الأستاذ” و “علام عام” إلى أن استقر فريق العمل على الاسم الحالي للفيلم.

أحداث فيلم “اللعب مع العيال”

وتدور أحداث الفيلم حول “علام” مدرس التاريخ البسيط الذي يجسد دوره “محمد إمام”. والذي يطلب نقله لإحدى المدارس في الصحراء ليواجه العديد من المواقف والمفارقات وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

فريق عمل “العب مع العيال”

ويشارك في بطولة الفيلم بجوار “محمد إمام”، مجموعة من النجوم والنجمات على رأسهم الفنان “باسم سمرة” و “بيومي فؤاد”. والعمل من تأليف وإخراج “شريف عرفة”.

آخر أعمال محمد إمام

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان “محمد إمام” كان مسلسل “كوبرا” الذي شارك من خلاله في الماراثون الرمضاني المنصرم 2024. والذي حصل على نسبة مشاهدات عالية وتفاعل كبير من الجمهور.

وشارك في بطولة مسلسل “كوبرا” كل من “محمود عبد المغني”، “حجاج عبد العظيم”، “مجدي كامل”، “أحمد بحر، كزبرة”، “منة فضالي”. وعدد من الفنانين، والعمل من تأليف “أحمد محمود أبو زيد”، وإخراج “أحمد شفيق”.

يمكنك أيضا قراءة More from author