تامر حسني يحتفل بنجاح بسمة بوسيل ويعلن عن فيلمه القادم

أعلنت الفنانة والمطربة المغربية “بسمة بوسيل” عودتها إلى الفن مرة أخرى منذ فترة من خلال إعلانها عن طرح أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة.

وتعيش “بوسيل” حاليًا حالة من الانتعاشة الفنية بعد غياب دام عدة سنوات، حيث أعلنت عن عودتها إلى الغناء بعد انفصالها عن الفنان المصري “تامر حسني” منذ عدة أشهر. وأوضحت “بسمة بوسيل” أن أغنيتها الجديدة سيتم طرحها بنهاية شهر أبريل الجاري أو في يوم عيد ميلادها.

وكانت عودة النجمة “بسمة بوسيل” بعد فترة الاعتزال من خلال غناء تتر مسلسل “نعمة الأفوكاتو” الذي يشارك في الماراثون الرمضاني الحالي.

بالإضافة إلى عدة رباعيات غنتها “بوسيل” خلال أحداث المسلسل، كما تعمل خلال الفترة الحالية على العديد من الأغنيات الجديدة التي سيتم عرضها تباعًا.

بسمة بوسيل تكشف تفاصيل عودتها للغناء

وكانت “بسمة بوسيل” قد أعلنت تفاصيل عودتها للغناء خلال الأسابيع القليلة الماضية حيث كانت قد أعلنت عن غنائها تتر مسلسل “نعمة الأفوكاتو” ومجموعة من الرباعيات بالمسلسل ذاته.

حيث قالت خلال تصريحات تلفزيونية لها: “في الأول كنتُ سأغني رباعيات، بعدين قالولي هتغني تتر النهاية. وكتير من أصحابي عارفين إني عايزة أرجع أغني، والمخرج محمد سامي هو ومي عمر عرضوا إني أعمل تتر المسلسل ورباعيات. واتبسطت بالشغل علشان محمد سامي معروف بأنه مخرج شاطر جدًا، ومي عمر ناجحة جدًا”.

يذكر أن الفنان “تامر حسني” يعتبر الداعم الأول والأهم في مسيرة “بسمة بوسيل” حتى بعد انفصالهما فقد أقام على شرفها احتفالاً بالأعمال الجديدة حيث أقام سحورًا لعدد من أصدقائه بالوسط الفني وخارجه.

تامر حسني يحتفل بنجاح بسمة بوسيل

ونشر “حسني” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام مقطع فيديو مصور له من داخل السحور يدعم من خلاله “بسمة بوسيل” ويهنأها على نجاح أغنيتها بمسلسل نعمة الأفوكاتو”.

وكتب تعليقًا على الفيديو قائلاً: “امبارح مكانتش عزومة سحور عادية، كان فيها ناس كتير أنا بحبهم، كلهم أصحاب متقابلوش من كتير. وفيها احتفال بأغنية بسومة القمر صاحبة الصوت القمر اللي هي تتر نهاية مسلسل نعمة الأفوكاتو”.

وأضاف: “واحتفال بالنجاح الكبير أوي لمي عمر وحبيبي وأخويا وابني إللي مشرفني، المخرج المبدع محمد سامي، ومحمد ده بالذات هيبقى ليه بوست مخصوص مني قريب. وكمان احتفالاً ببدء تحضير فيلمي القادم، إن شاء الله (ري ستارت) مع الفنانة الجميلة هنا الزاهد. والمؤلف الرائع أيمن بهجت قمر، والمخرجة الكبيرة سارة وفيق”.

فريق عمل نعمة الأفوكاتو

يذكر أن مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، من بطولة “مي عمر”، وإخراج “محمد سامي” وقد حققت الأغنية نجاحاً كبيراً لدى الجمهور.

يمكنك أيضا قراءة More from author